الخميس 7 ديسمبر 2023 04:58 صـ 24 جمادى أول 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ميزة جديدة لإرسال صور وفيديوهات على واتساب بأعلى جودة ،، اليك الطريقه طرق استخراج جواز السفر و الأوراق و الأسعار المطلوبة . كيف تحافظ على صحة طفلك العقلية من إدمان الهاتف و السوشيال ميديا . مجلس الشيوخ الأمريكي يعرقل إقرار حزمة مساعدات ضخمة لإسرائيل كوكا” يواصل دعم القضية الفلسطينية وجد الطفلة ريم ”روح الروح” يشكره إبراهيم سعيد يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم أحمد ياسر ريان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي يشيد بالدور المصري فى المنطقة وإيصال المساعدات لغزة محمد صلاح يشارك فى انتصار ليفربول أمام شيفيلد يونايتد بالدورى الانجليزى النائبة سناء برغش.. أنهت مشكلة طالب الطب فى 24 ساعة.. واعادت الهدوء لاسرته أحمد عيسي يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار تشيلسي يخطف التعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1 - 1 فى شوط أول مثير التعادل السلبى يحسم شوط أستون فيلا ضد مانشستر سيتى الأول فى الدورى الإنجليزى
البريد المصرى - Egypt Post
البريد المصري
Shell

مقتل 2 وإصابة 2 آخرين فى إطلاق نار فى هيوستن الأمريكية

الشرطة الامريكية
الشرطة الامريكية

قتل شخصان ونقل اثنان آخران إلى المستشفى مصابين بأعيرة نارية في إطلاق نار تعتقد السلطات أنه نابع من "نزاع رومانسي"، حسبما قال مأمور منطقة هيوستن يوم الأحد.

وقال إد جونزاليس، مأمور مقاطعة هاريس، على منصة إكس، المعروفة سابقا باسم تويتر، إن الضباط استجابوا لإطلاق النار في شمال غرب هيوستن صباح الأحد، وعثروا على العديد من الضحايا مصابين بطلقات نارية.

وأضاف أنه تم التأكد من وفاة شخصين في مكان الحادث ونقل اثنان إلى المستشفى. لم يقدم المزيد من المعلومات عن حالتهم. كان المأمور قد قال في وقت سابق إن أربعة أشخاص قتلوا في إطلاق النار.

ونقلت الأسوسشيتد برس عن جونزاليس إن التحقيق في مراحله الأولى، لكن الخلاف ربما نشأ عن انفصال أو طلاق. لم يحدد هوية أي من الأشخاص الذين أصيبوا بالرصاص، ولا مطلق النار المشتبه به، لكنه قال إنه لا يوجد تهديد نشط للمجتمع.

وقع إطلاق النار في حي سكني على بعد حوالي 20 ميلا (32 كيلومترا) شمال غرب وسط مدينة هيوستن.

Shell
البنك الزراعى
opel
Shell