الإثنين 26 فبراير 2024 01:11 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح دار رعاية الفتيات لجمعية خير وبركة والمرأة الجديدة بمنطقة مصر القديمة سقوط 3 أشخاص لحيازتهم 1.4 كيلو من مخدر الحشيش قبل توزيعها بمنطقة الخليفة وزير الإسكان يًصدر قرارين لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة السادات وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن لمتابعة وتقييم سير عمل الهيئة حبس متهمين ضبط بحوزتهما 1885 قطعة يشتبه في أثريتها في الجيزة مجلس النواب يوافق مبدئيا على تعديلات قانون حماية المستهلك الشراكة تدعم وصول البث الفضائى والاتصالات إلى مناطق جغرافيه واسعه فى الشرق الاوسط وافريقيا المركز القومى للبحوث يصدر نشرة طبية عن أثر الصيام على الحامل وشروط الصوم تعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومين الكاتب الصحفى مجدي سبلة يكتب .. ( مدبولي راهب التخطيط العمرانى ) مصر والصين.. شراكة اقتصادية قوية تعكس عمق العلاقات صحة الشرقية تقدم الخدمة ل ٢٤ ألف منتفعة خلال يومين بالمرحلة الثانية من ”حقك تنظمي”

رونالدو يقود هجوم النصرأمام أبها في الدوري السعودي

 النصر السعودى
النصر السعودى

أعلن رودى جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودى، التشكيل الأساسى لمواجهة أبها، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 - 2023.

وجاء تشكيل النصر ضد أبها كالتالى..

نواف العقيدي، جيسلان كونان، عبدالاله العمري، ألفارو جونزاليس، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، لويس جوستافو ، عبدالرحمن غريب، آندرسون تاليسكا، وكريستيانو رونالدو.

تشكيل النصرتشكيل النصر

ويخوض النصر مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة.

ويبحث النصر عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام الاتحاد، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مؤخرا على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 20، من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 - 2023.

وحسم فريق النصر مؤخرا تأهله للدور نصف النهائى من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023، عقب فوزه على نظيره فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي.

وتأهل النصر لهذا الدور بعد الفوز على العدالة بهدفين نظيفين فى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما تخطي أبها منافسه التعاون بأربعة أهدافٍ لثلاثة.