الأحد 4 يونيو 2023 08:12 صـ 15 ذو القعدة 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بمشاركة بعض أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيدية محافظ أسيوط يزور محافظ المنيا لتهنئته بتماثله للشفاء عبدالرحمن سمير يكتب...سر السعادة بزفاف امير الاردن عبدالرحمن سمير يكتب :الحوار الوطني..أشواك فى طريق الديمقراطية الأرصاد تحذر من شبورة على الطرق ونشاط للرياح عاصفة ترابية جديدة تضرب مدينة أسوان النيابة العامة: السائق المتسبب في حادث الطريق الأوسطي بأكتوبر.. لا يحمل رخصتي قيادة أو تسيير منسق الحوار الوطني: تأجيل مناقشة المحور السياسي للأحد 11 يونيو بعد تضرر مقر انعقاد الجلسات بسبب الظروف الجوية المستشار محمد سليم أمام جلسات الحوار الوطنى غداً الاحد قبل مواجهة الوداد في نهائي أبطال إفريقيا ماذا قدم الأهلي أمام أندية المغرب؟ النيابة العامة تأمر بحبس السائق المتسبب في حادث حريق الطريق الأوسطي بأكتوبر تحسين أوضاع أطباء التكليف على مائدة صحة الشيوخ غدًا نائب رئيس نادي الظاهر : اجتماع تنسيقى لتدشين شعبة ل”برلمان الشباب”

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز في بطولة أفريقيا

الأهلي
الأهلي

استقرالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على قائمة الفريق التي تغادر القاهرة، الأربعاء، متجهة إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، ثم القطن الكاميروني بعد ذلك.

وخرج من قائمة الأهلي البرازيلي برونو سافيو، إلى جانب أيمن أشرف ومحمود متولي، بينما انضم محمود عبد المنعم "كهربا" بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء ومصطفى شوبير وعلي لطفي ومحمد الشناوي.

الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمد هاني وعلي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد أشرف.

وسط الملعب: أحمد نبيل "كوكا" وأليو ديانج ومروان عطية وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد قندوسي ومحمد مجدي "أفشة" ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد شريف وشادي حسين.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى جوهانسبرج ومنها إلى مدينة بريتوريا، التي تستضيف مباراة صن داونز، السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات.



موضوعات متعلقة