الأربعاء 8 فبراير 2023 12:17 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

خلال احتفالية تحالف الأحزاب بعيد الشرطة

”أبو العطا”: الأمن الذي رسخه رجال الشرطة مهد الطريق لاستمرار عجلة البناء والتنمية (صور)

المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين
المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين

وجه المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تحية اعتزاز وتقدير من القلب لرجال الشرطة البواسل على نعمة الاستقرار والأمن والأمان الذى ينعم بهم الشعب المصري منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد حكم البلاد، مؤكدًا أن الأمن والأمان الذي رسخه رجال الشرطة المصرية مهد الطريق إلى استمرار عجلة البناء والتنمية في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الذي يشهدها العالم مؤخرًا.

وقال "أبو العطا" خلال كلمته في احتفالية تحالف الأحزاب السياسية المصرية بعيد الشرطة المصرية الـ71، اليوم الثلاثاء، إن ما يمر به المصريين في الوقت الحالي أمر طبيعي، لاسيما أن مصر جزء من العالم، مشيرًا إلى أن تكاتف وتلاحم الشعب المصري خلف القيادة السياسية هو الطريق إلى اجتياز هذه المرحلة الصعبة التي يشهدها العالم".

وتابع رئيس حزب "المصريين": "أتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان بإسمي وأسماء أعضاء تحالف الأحزاب المصرية إلى منظومة الشرطة المصرية والقيادة السياسية على ما يشهده الوطن من استقرار وأمن وأمان".

وإنطلق مساء اليوم، الاحتفالية الكبرى التي ينظمها تحالف الاحزاب المصرية بمناسبة الذكرى الـ 71 عيد الشرطة التي تتزامن مع ذكرى معركة الإسماعيلية في 25 من يناير من كل عام. بحضور 42 رئيس حزب سياسي، وأسر الشهداء ونواب مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
وبدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري وتلاوة ايات من القرآن الكريم وكلمة ترحيب بالسادة الحضور للكاتب الصحفي الكبير محمود نفادي نائب رئيس حزب إرادة جيل والمتحدث الاعلامى لتحالف الاحزاب المصرية.


ووجه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، خلال الاحتفالية تحية من القلب للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة العيد الـ 71 للشرطة المصرية.



موضوعات متعلقة