الأربعاء 8 فبراير 2023 12:00 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

النائب تيسير مطر: رجال الشرطة ضحوا بارواحهم من اجل أمن مصر (صور)

النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل
النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

اكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن عيد الشرطة الـ71، هو عيد للمصريين جميعا.

ووجه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، خلال الاحتفالية تحية كل اعضاء التحالف الأحزاب المصرية، من القلب للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وكل رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بارواحهم من اجل توفير الامن والامان للشعب المصري.

وأضاف "مطر"، الشرطة التي تجعلنا نعيش في أمن وامان دائما تحيه لهم جميعا وتحية للشعب المصري وكل عام و مصر بخير وكل عام ورئيس مصر بخير.

وإنطلق منذ قليل الاحتفالية الكبرى التي ينظمها تحالف الاحزاب المصرية بمناسبة الذكرى الـ 71 عيد الشرطة التي تتزامن مع ذكرى معركة الإسماعيلية في 25 من يناير من كل عام. بحضور 42 رئيس حزب سياسي، وأسر الشهداء ونواب مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
وبدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري وتلاوة ايات من القرآن الكريم وكلمة ترحيب بالسادة الحضور للكاتب الصحفي الكبير محمود نفادي نائب رئيس حزب إرادة جيل والمتحدث الاعلامى لتحالف الاحزاب المصرية.



موضوعات متعلقة