الأربعاء 8 فبراير 2023 01:27 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

سيارة بيك آب جديدة من جنرال موتورز بسعر منخفض.. صور

شيفروليه S10 Z71
شيفروليه S10 Z71

كشفت شركة جنرال موتورز عن صناعة سيارة شيفروليه بيك اب جديدة، وستقدم للأسواق بسعر منخفض وستعمل السيارة الجديدة بالكهرباء، لتواكب تطور صناعة السيارات وتناسب الأنظمة الدولية من اجل تقليل نسب انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون .

صور شيفروليه S10 Z71 التي ستكون بحجم سيارة البيك اب الجديد

وترفض شركة جنرال موتورز بيع سيارة شيفروليه S10 Z71 الصغيرة المخصصة للطرق الوعرة في الولايات المتحدة ، وتتوافر للبيع في أسواق البرازيل والأرجنتين وأمريكا اللاتينية، وعند توافرها في أمريكا ستنافس ؛ فورد مافريك 2023 ، و هونداي سانتا كروز 2023 .

صور شيفروليه S10 Z71 التي ستكون بحجم سيارة البيك اب الجديدة

وشكل الطراز الجديد لن يحتوي علي عادم انبعاثات، وستكون أصغر قليلاً من الشاحنات المدمج من فورد و هونداي ، وحتي الآن لا يوجد معلومات عن اسمها في الوقت الراهن .

وفي ذلك السياق أوضح مايكل بيفوفار، مدير شركة شيفروليه للمركبات الكهربائية وتصميم سيارات الكروس أوفر" ، قائلا إن جنرال موتورز تصنع هذه التصميمات للحصول على رد فعل ثم محاولة تعديلها أو المضي قدماً ما الذي ينجح ".

صور شيفروليه S10 Z71 التي ستكون بحجم سيارة البيك اب الجديدة

وتابع بيفوفار : يجب أن تكون سيارة بيك اب جديدة في متناول الجميع ، من السابق لأوانه تحديد ما إذا كان الطراز سيعتمد على منصة كهربائية مخصصة أو على منصة معدلة من شاحنة موجودة .

في سياق متصل تابع سام فيوراني، نائب الرئيس للتنبؤ بالمركبات العالمية في AutoForecast Solutions قائلا " أنه سيكون السيناريو الأخير من خلال منح شيفروليه S10 مجموعة من الدفع الكهربائية، ومع ذلك هذه مجرد تكهنات في هذه المرحلة.

الجيل الثالث من شيفروليه مونتانا

علاوة علي ذلك فإن شركة شيفروليه تمتلك الجيل الثالث من شيفروليه مونتانا التي كشفت عنها في نهاية عام 2022 ، وهي سيارة صغيرة تعمل بالدفع الأمامي للعجلات، وتمتلك محرك سعة 1200 سي سي تيربو، وينتج قوة 133 حصان .

الجيل الثالث من شيفروليه مونتانا

الجدير بالذكر إن شركة GM لصناعة السيارات البيك اب الجديدة ستقدم إصداراها الجديد بسعر منخفض يبدأ من 30 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 112.500 ريال سعودي.