الجمعة 3 فبراير 2023 01:20 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

«بعد تعرضه لانتقادات».. عمر كمال يُوجه رسالة إلى جمهوره

عمر كمال
عمر كمال

وجه المطرب عمر كمال رسالة لجمهوره، ووعدهم بأنه سيركز الفترة المقبلة في تقديم أغاني محترمة، وسيركز في العمل فقط دون الالتفات لشيء آخر، مؤكدا بأنه يتعرض لانتقادات كثيرة من متابعيه بسبب تقديمه أعمالا في بداية مشوراه كان لا يجب تقديمها.

وكتب عمر كمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أنا عندي 11 مليون أخ وأخت على الصفحة دي، جمعتهم فعلا بتعب على مدار سنين بأغاني حلوة، وبأفراح وحفلات وسفر وحلمت إني أوصل لهم.. فيه منهم كتير بيحبوني ومنهم كتير بينتقدوني في الكومنتات ويشتموني.

وأضاف عمر كمال: أنا مش زعلان منهم وممكن يكون أنا السبب لأني عملت حاجات في أول طريقي المفروض معلمهاش، بس يمكن عملتها عشم فيكم إنكم تفرحوا معايا بيها، معرفش إنها ممكن تزعلكم، وفيه إشاعات طلعت أنا مليش ذنب فيها.

وتابع عمر كمال: بس بقالي فترة مركز في الشغل وبس والأيام الجاية أو كل اللي جاي مش هتسمعونى أو هتشوفونى غير في شغل وبس.. وأغانى كويسة محترمة تليق بيكم.. ربنا يعلم أنا بحبكم من قلبي ونفسي تحبوني زي ما أنا بحبكم.

وكان عمر كمال أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بوجود علاقة تجمعه بـ ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، واستعدادهما للزواج.