الجمعة 3 فبراير 2023 04:45 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تكثيف الرقابة على الأسواق ورفع المخلفات. بسمسطا بنى سويفمحافظ بنى سويف الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1280 في قافلة مجانية نفذتها الصحة بناصراستمرار فعاليات الحملة القومية ببني سويف لمواجهة الجلد العُقدى وجُدري الضأن وتحصين 95 ألف من الثروة الحيوانيةوزيرة الهجرة تستقبل م. أشرف دوس المستثمر ورجل الأعمال المصري بالولايات المتحدةحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقيةالمجلس القومي للسكان ببني سويف يواصل عقد اللقاءات والندوات وخطة المجلس للحد من الزيادة السكانيةعلاج مليون ونصف مريض بطب الأسنان. بصحة الشرقيةبعد احلاله وتجديده بتكلفه 8 مليون جنيه. وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يفتتحان مسجد أبو شاور بقرية ابراشمحافظ أسيوط يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مع ”النواب”تحرير 1034 محضرا ومخالفة تموينية فى حملات مكثفة بالأقصر خلال 30 يوماوزير الدفاع يلتقى عددا من القادة والضباط المعينين لتولى الوظائف القياديةوزيرة الثقافة تستقبل محافظ جنوب سيناء لبحث سبل التعاون الثقافى

الرئيس الصينى يؤكد مواصلة دعم بكين لإعادة إعمار العراق ومسار التنمية فى تونس

الرئيس الصينى شى جين بينج
الرئيس الصينى شى جين بينج

أكد الرئيس الصينى شى جين بينج مواصلة دعم بلاده لإعادة إعمار العراق، ومسار التنمية فى تونس.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" اليوم الجمعة أن الرئيس "شى" التقى برئيس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، في العاصمة السعودية الرياض، حيث أكد مواصلة دعم الصين لإعادة الإعمار الاقتصادي للعراق ومساعدته على استعادة الصناعات وتحسين معيشة الشعب وتحقيق التنمية المستدامة.

كما اجتمع الرئيس الصيني بنظيره التونسي قيس سعيد، حيث أشار شي إلى دعم بكين لتونس في اتباع مسار تنمية يتلاءم مع ظروفها الوطنية، وتعارض التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لتونس.