الجمعة 3 فبراير 2023 04:29 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
استمرار فعاليات الحملة القومية ببني سويف لمواجهة الجلد العُقدى وجُدري الضأن وتحصين 95 ألف من الثروة الحيوانيةوزيرة الهجرة تستقبل م. أشرف دوس المستثمر ورجل الأعمال المصري بالولايات المتحدةحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقيةالمجلس القومي للسكان ببني سويف يواصل عقد اللقاءات والندوات وخطة المجلس للحد من الزيادة السكانيةعلاج مليون ونصف مريض بطب الأسنان. بصحة الشرقيةبعد احلاله وتجديده بتكلفه 8 مليون جنيه. وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يفتتحان مسجد أبو شاور بقرية ابراشمحافظ أسيوط يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مع ”النواب”تحرير 1034 محضرا ومخالفة تموينية فى حملات مكثفة بالأقصر خلال 30 يوماوزير الدفاع يلتقى عددا من القادة والضباط المعينين لتولى الوظائف القياديةوزيرة الثقافة تستقبل محافظ جنوب سيناء لبحث سبل التعاون الثقافىطريقة عمل بسكويت البرتقال.. يمكن تناوله مع الشاى أو القهوةالأفوكادو أبرزها.. أطعمة غنية بالدهون الصحية لمرضى السكر

الخارجية الأردنية تعتذر وترفع الحظر عن مواطن يتابعها في ”تويتر”

وزير الخارجية الأردني
وزير الخارجية الأردني

رفعت الخارجية الأردنية الحظر عن حساب أحد المتابعين الأردنيين لها على "تويتر"، حيث منعت مشاركته بعد تعليقه على إحدى تغريدات الوزارة.

وبذلك، قدّم وزير الخارجية أيمن الصفدي اعتذارا للمواطن الناشط بدر الحويان، الذي تعرض حسابه للحظر بعد أن دعا لإضاءة "جسر عبدون" بمناسبة اليوم الوطني لرومانيا.

وكان حساب وزارة الخارجية الأردنية نشر تغريدة هنأ بها رومانيا بمناسبة اليوم الوطني، وقال الحويان ردا على التغريدة (اضو جسر عبدون، لا تنسو)، ليقوم حساب الوزارة بحظره على الفور.

هذا وقد ردّ الوزير الصفدي على تغريدة الحويان، يشرح فيها ما حدث معه قائلا : "أعتذر عن ذلك. تم التعامل مع الموضوع ورفع الحجب".

وأضاف: "نحن نتقبل النقد ونحتاجه كما نحتاج كل الآراء والنصح."

وأردف قائلا: "من غير المقبول حجب أي شخص ينتقد بموضوعية ويتفاعل مع حساب الوزارة في حوار عملي. أشكرك على تفاعلك مع الوزارة ولك كل الاحترام".

بدوره، عاد الحويان وشكر الصفدي على تفاعله السريع مع شكواه، كما شكر السفير سنان المجالي الناطق الرسمي لوزارة الخارجية الذي اتصل به.

وأضاف: مثلما نتحدث عن السلبيات نحن نشيد في أي إيجابية، كل الشكر والاحترام للجميع".

تجدر الإشارة إلى أن أمانة العاصمة عمان تعمل على إضاءة جسر عبدون بألوان أعلام دول في مناسبات مختلفة، كإضاءته مؤخرا بألوان الأعلام اللبناني والعُماني والمغربي بمناسبة اليوم الوطني لهذه الدول، وإضاءته بألوان علم قطر بمناسبة افتتاح كأس العالم، وغيرها من المناسبات.



موضوعات متعلقة