الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:12 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

انتخاب د. جمال شيحه عضوا بمجلس إدارة اتحاد الجمعيات الاوروبية لمرضى الكبد

الدكتور جمال شيحة
الدكتور جمال شيحة

أعلن مجلس ادارة اتحاد الجمعيات الاوروبية لمرضى الكبد ELPA إعادة انتخاب الأستاذ الدكتور جمال شيحه - استاذ امراض الكبد بجامعة المنصورة ورئيس مجلس ادارة جمعية رعاية مرضى الكبد - عضوا في مجلس ادارة ELPA في الانتخابات التى أجريت امس في برشلونه .
حصل الدكتور جمال شيحه رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى الكبد احدى مؤسسي الاتحاد على اغلبية الاصوات ، لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد، في الانتخابات التى شارك فيها ممثلون عن العديد من الجمعيات الاوروبيه المتخصصه في محاربة امراض الكبد.
قال الدكتور جمال شيحه ان جمعية رعاية مرضى الكبد بالدقهلية هى عضو مؤسس بالاتحاد وهذا يمثل قيمة كبرى لمصر باعتبارها واحدة من الدول المتقدمة في مجال علاج الأمراض الكبدية، وتعمل مع الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي من أجل الوصول الافضل النتائج لعلاج مرضى الكبد والأورام الكبدية.



موضوعات متعلقة