الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:05 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

نصير: اتحاد خبراء الضرائب العرب يساهم في نشر الثقافة الضريبية وبناء الثقة فى المجتمع

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

شارك النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي في الاجتماع الثاني من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث للجنه الشؤون الاقتصادية والمالية بالبرلمان العربي.

وناقش الاجتماع توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية خلال شهر أكتوبر الماضي واستعرضت رساله اتحاد خبراء الضرائب العرب بشاءن انضمام البرلمان العربي للاتحاد وعرضت اللجنه الحاله الاقتصادية في الدول العربية لعام 2021 بالإضافة إلى بعض الموضوعات الجاري مناقشتها .

وقال اللواء طارق نصير، ان انضمام البرلمان العربي الي اتحاد خبراء الضرائب العرب يساهم في التعاون واكتساب خبرات ومشورة في القضايا والسياسات والتشريعات الضريبية .

واضاف، ان اتحاد خبراء الضرائب العرب بيت خبرة عربية دولية يساهم في نشر الثقافة الضريبية وبناء الثقة المتبادلة فى المجتمع الضريبى العربى لمواجهة المتغيرات والتحولات الدولية المعاصرة للعمل على تعزيز الاستثمار وخلق مناخ اقتصادى واجتماعى مناسب لدفع عجلة التنمية والتكامل الاقتصادى الشامل للوطن العربي، مؤكدا علي ان تحقيق التكامل الاقتصادي العربي يجعل العالم العربي قوة اقتصادية كبيرة وهي تمثل قوة ناعمة مؤثرة فاعله يحسب لها في العلاقات السياسية الدولية وبالتالى تكون عاملا مهما لتحقيق الأمن القومي العربي.