الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:10 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

تجديد الشراكة بين ”هينو اليابانية” و ”ألجيكو مصر» للمرة الثالثة

المهندس طارق عبد اللطيف
المهندس طارق عبد اللطيف

قامت شركة "هينو اليابانية" لمركبات النقل المتوسط والثقيل والتابعة لمجموعة تويوتا العالمية بتجديد عقدها مع وكيلها الوحيد والحصرى بجمهورية مصر العربية، شركة "الجيكو مصر" التابعة لمجموعة عبد اللطيف جميل الدولية.

وتعود العلاقة بين شركتى الجيكو مصر وهينو اليابانية لعام 2009 عندما أعلنت شركة "الجيكو" عن تدشين العلامة التجارية هينو فى السوق المصرى بعد غياب سنوات طويلة، وشهدت العلاقة على مدار 14 عاماً الكثير من النجاحات بالرغم من التذبذبات التى يشهدها سوق النقل الثقيل فى مصر، متأثراً بفترات من التقلبات الإقتصادية.

الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتم فيها تجديد عقد الوكالة ما بين شركة هينو اليابانية ووكيلها شركة الجيكو مصر منذ نشأة علاقة الشركتين.

وصرح طارق عبد اللطيف مدير عام عمليات مجموعة عبد اللطيف جميل الدولية بمصر قائلاً، "إن علاقة المجموعة مع شركة هينو اليابانية علاقة تم بناؤها على مدار سنوات طويلة وتزداد صلابة يوماً بعد يوم".

وصرحت م. ريهام حسانين مدير عام قطاع النقل وشركة الجيكو مصر التى تعمل تحت مظلة المجموعة بمصر، " هناك خطة لتطوير عمليات هينو فى مصر حيث نقوم بدراسة مشتركة لتوسيع قاعدة المنتجات التى تقدمها هينو بالسوق المصرية وسيتم الإعلان عنها فور الإنتهاء منها".