الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:56 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

جامعة سوهاج تحصد المركز الأول محليا في رفع البيانات على منصة ثينكي

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

اعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج أن مؤشر قياس رفع البيانات على منظومة ثينكى قد أوضح ان الجامعة جاءت فى المركز الأول علي مستوي الجامعات المصرية فى رفع البيانات على منصة ثينكى (Thinqi) التعليمية.
وأكد رئيس جامعة سوهاج ان منصة "ثينكي"، هي منصة تعليمية تم التعاقد عليها من خلال إتفاقية بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبنك المعرفة المصري، وذلك لصالح الجامعات الحكومية المصرية، وأنه بناء على هذه الاتفاقية.
ويتمكن أعضاء هيئة التدريس والطلاب من الإستفادة من محتوى بنك المعرفة المصري في دعم المقررات الدراسية، لافتاً الى ان المنصة تساهم في تسهيل العملية التعليمية، وتوفير الوقت والجهد لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري، إلى جانب دقة البيانات وسرعة الأداء في تنفيذ كافة الأعمال، وذلك تماشيًا مع إستراتيجية الدولة المصرية 2030.
وأشاد رئيس الجامعة بالمجهود التي تم بذله من قبل فريق عمل وحدة نظم المعلومات الإدارية بالجامعة، والذي أثمر عن الفوز بالمركز الأول علي مستوي الجامعات المصرية، موجهاً بالاستمرار في رفع البيانات من خلال تلك المظومة الإلكترونية، وصرف مكافأة تشجيعية لكل فريق العمل بالمنظومة.