بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:38 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان

تسمم 12 بينهم 7 اطفال من أسرتين فى طما بسوهاج

حادث تسمم
حادث تسمم


أستقبل مستشفى طما المركزى شمالى محافظة سوهاج أسرة مكونة من 7 أشخاص مصابين بحالة إعياء والم بالبطن على إُر تناولهم طعاما منزليا فاسدا تم تحت المصابين الــ 7 تحت الملاحظة الطبية والحالة العامة مستقرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز طما بإصابة 7 أشخاص - بينهم 3 أطفال - بحالة تسمم عقب تناولهم وجبة غذائية منزلية فاسدة

اكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة البحث بوصول كل من - شيماء م ع 30 سنة ربة منزل وابنائها أحمد ا ح 8 سنة تلميذ، والطفل خالد ا ح 6 سنة وشيماء م ع ع 24 سنة ربة منزل، وهيام ع ا 31 سنة ربة منزل ، وأحمد ح ع 26 سنة عامل ، والطفلة إيمان ع ح ع 5 سنوات- أسرة واحده- من إلى مستشفى طما المركزي يعانون حالة إعياء وقيئ ادعاء تناول طعام فاسد.

وبسؤال المصابين قرروا حدوث إصابتهم عقب تناولهم وجبه طعام منزلي فاسد – بامية - وتم العرض على النيابة التي تولت التحقيق.

كما استقبل مستشفى طما المركزى بسوهاج أسرة مكونة من 5 أشخاص - بينهم 4 أطفال - مصابين بحالة إعياء والم بالبطن إُثر تناولهم طعاما منزليا فاسدا.

اكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة البحث – تسمم كل من - حسنيه م ع ي 30 سنة ربة منزل واولادها - وملك ن ل ع 13 سنة طالبه، ومحمد ن ل ع 8 سنة تلميذ، وجنات ن ل ع 8 سنة تلميذ، والطفلة ريهام ن ل ع 3 سنوات وتم نقلهم إلى مستشفى طما المركزى يعانون من حالة إعياء وقيئ ادعاء تناول طعام فاسد.

وبسؤال المصابين قرروا حدوث إصابتهم عقب تناولهم وجبه طعام منزلي فاسد وتم العرض على النيابة التي تولت التحقيق



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services