الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 07:21 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الدوسرى يغيب عن 4 مباريات فى الدوري السعودي

سالم الدوسري
سالم الدوسري

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال لن يتمكَّن من المشاركة مع ناديه في الجولات الأربع المقبلة من الدوري السعودي بسبب العملية الجراحية التي خضع لها، أمس الأول في أحد مستشفيات مدينة أليكانتي الإسبانية، التي تحتضن معسكر المنتخب السعودي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن الدوسري سيغيب مبدئيًّا عن مواجهات الزعيم المقبلة أمام التعاون والاتفاق والشباب والطائي على التوالي في الدوري السعودي، قبل توقف منافسات الدوري لانطلاق معسكر المنتخب السعودي الأخير، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022، التي ستجرى في قطر بداية من 20 نوفمبر المقبل.

وأكدت الصحيفة أن العملية الجراحية، التي خضع لها الدوسري، تتطلب الراحة فترةً لا تقل عن أسبوعين، حتى يبرأ موضع جروح العملية وكيلا تتأثر عضلات البطن.

وأضافت أن عودة إلى التدريبات يفترض أن تكون ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بشكل تدريجي، وبحسب البرنامج التأهيلي، على أن يراعى في ذلك الحذر من رفع الأحمال والأوزان الثقيلة.

وأصبح سالم الدوسري، رابع لاعبي الهلال الذين يغيبون بسبب الإصابة ، بعد كل من محمد العويس، سلمان الفرج، ياسر الشهراني.

ويعاني الحارس محمد العويس من آلام في الكاحل، وواصل لاعب الوسط سلمان الفرج تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، للتعافي من آلام عضلة الساق، بينما اكتفى الظهير ياسر الشهراني بتمارين خاصة، لشعوره بآلام في الفخذ.

ويواجه الهلال أزمة إصابة لاعبيه قبل مواجهة التعاون، في الثاني من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي.