الأربعاء 5 أكتوبر 2022 02:20 مـ 10 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الشيوخ يرفع الجلسة العامة حتي 10 أكتوبر .. ويهنئ النواب الفائزين فى انتخابات اللجان”صحة المنيا” تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1712 حالة بقرية البدرمان بمركز ديرمواسمصرع طفلة وإصابة والدها صدمتهما سيارة بالموقف الجديد فى كفر الشيختجديد حبس تشكيل عصابى للإتجار بالعملة فى العمرانية 15 يوماايجيترانس تدرس صفقة استحواذ على شركة نوسكونائب محافظ بنى سويف يعقد اجتماعا تنسيقياً لمناقشة خطة عمل تطبيق مشروع الهوية البصرية للمحافظةالوحدة المحلية لمركز بني سويف تواصل حملاتها المكثفة لمواجهة الإشغالات بالتعاون مع شرطة المرافقتكثيف الحملات الرقابية علي المخابز البلدية واستمرار أعمال النظافة والتجميل بسمسطا بنى سويفالتزكية تحسم انتخابات لجان مجلس الشيوخالتزكية تحسم انتخابات لجان مجلس الشيوخمحمد هيبة رئيسا للجنة حقوق الإنسان بالشيوخ.. ورشا نصير أمينا للسرمحمد حلاوة رئيسا للجنة الصناعة بالشيوخ ..والمنزلاوى وتيسير مطر وكيلين

تونس تفوز على جزر القمر.. وأستراليا تهزم نيوزيلندا

المنتخب التونسي
المنتخب التونسي

فاز المنتخب التونسي الأول لكرة القدم على نظيره منتخب جزر القمر بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب استاد دي لا سورس الرياضي بفرنسا.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وفي الشوط الثاني، نجح طه ياسين الخنيسي، لاعب منتخب تونس، في إحراز الهدف الوحيد والفوز في الدقيقة 55؛ لتنتهي المباراة بفوز منتخب تونس بهدف دون رد.
ويواجه المنتخب التونسى نظيره منتخب البرازيل وديا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء بباريس.
يذكر أن المباراتين تدخلان في إطار استعدادات منتخب تونس للمشاركة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".
وفى مباراة أخرى أقيمت اليوم، فاز منتخب أستراليا على ضيفه منتخب نيوزيلندا بهدف دون رد فى المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب استاد صن كورب في بريسبان.
سجل أوير مابيل جناح قادش، هدف الفوز لأستراليا في الدقيقة 32.
ويلتقي المنتخبين مجددا يوم /الأحد/ المقبل على ملعب استاد إدين بارك الرياضى، حيث يستعد المنتخب الاسترالى للمشاركة بمونديال 2022.
يذكر أن المنتخب الأسترالي كان قد فاز على نظيره الأردني وديا بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية، التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية مطلع يونيو الماضي.