بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط في الأهلي لحسم ملف المدرب الجديد وموعد الإعلان

لجنة التخطيط بالأهلي
سعد صديق -

تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعاتها بحضور كل من محمود الخطيب رئيس النادي ومحسن صالح رئيس اللجنة وزكريا ناصف عضو اللجنة، وخالد مرتجى أمين الصندوق وحسام غالى عضو اللجنة وأمير توفيق مدير التسويق.

واستمر اجتماع عقدته اللجنة أمس الأربعاء لما يقرب من خمس ساعات، استعرضت خلاله آخر ما تم التوصل إليه بشأن المفاوضات مع المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفريق.

كما تم عقد اجتماعات مع أكثر من مدرب عبر تقنية الفيديو كونفراس.

ومن المقرر حسم ملف المدير الفني في غضون خمسة أيام .

واستعرضت اللجنة الموقف بالنسبة للصفقات الجديدة سواء المحلية أو الأجنبية.

وتواصل اللجنة اجتماعاتها يوميًا من أجل حسم ملف المدير الفنى والصفقات الجديد استعدادا للموسم المقبل.

إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش

وأعلن النادي الأهلي أمس الأربعاء رسميًا إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

وأكد مجلس الأهلي علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

واختتم بيان الأهلي الذي نُشر على موقعه الرسمي: «نظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة».

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسمه في مسابقة الدوري الممتاز في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، خلف بيراميدز في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، والزمالك صاحب اللقب في المركز الأول برصيد 77 نقطة.