بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”روسيا للطيران”: حصلنا على أول تصريح لرحلة شرم الشيخ ٩ أغسطس

السياحة الروسية
كتب احمد نايف -

أعلن المتحدث باسم شركة "روسيا" للطيران، اليوم الخميس، أن الشركة حصلت على تصريح رسمي لرحلاتها من موسكو إلى المنتجعات المصرية، مشيرا إلى استعداد الشركة لإطلاق رحلاتها بدءا من التاسع أغسطس المقبل.

وقالت شركة "روسيا" في بيان لها اليوم: إنها مستعدة للبدء في تنفيذ رحلات منتظمة من موسكو إلى المنتجعات المصرية، شرم الشيخ والغردقة، ابتداء من يوم 9 أغسطس، وبناءً على قرار مقر العمليات، حصلت شركة الطيران على التصاريح المناسبة من وكالة النقل الجوي الفيدرالية للقيام برحلات منتظمة من العاصمة الروسية إلى مدن المنتجعات في مصر.

وأضافت أنه سيتم تشغيل الرحلات بالشراكة مع شركة الرحلات السياحية "بيبليو غلوبوس"، في الوقت نفسه، لم يتم تحديد عدد الرحلات، وكانت قد أعلنت السفارة الروسية في مصر، في وقت سابق، عن الموعد الرسمي لاستئناف حركة الطيران الروسي إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ.

وقالت السفارة الروسية في القاهرة في بيان على صفحتها الرسمية في "فيسبوك": "في 23 يوليو، عُقد اجتماع لمركز عمليات مكافحة كورونا التابع للحكومة الروسية بشأن استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومدينتي الغردقة وشرم الشيخ المصرية، وبناء على نتائج الاجتماع، فقد تقرر استئناف حركة الطيران بين روسيا والغردقة وشرم الشيخ يوم 9 أغسطس المقبل