بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موجز الاخبار خلال 60 دقيقة

موجز الاخبار
كتب احمد نايف ومحمد خالد -

تطوير العشوائيات: نقل أهالي 14 منطقة خطرة لـ الأسمرات...صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين بالتأمين الصحي في عيد الأضحى...رئيس التثقيف بـ”الإعلاميين”: ”القرار” يوثق للأجيال القادمة جرائم الإرهابية...مرصد الكهرباء: 14 ألفا و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل...إصابة نجم الأهلي قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة سموحة...منتخب مصر للشباب يخسر أمام السعودية 3 / 2 ويودع البطولة العربية...ضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب أدوية سرطان داخل عبوات شاى مغلفة...مصرع طفل وإصابة آخر بسبب حريق بعقار سكنى فى دار السلام...فيلم «مش أنا» لـ تامر حسني يحقق 2 مليون إرادات في يوم

يقدم موقع بوابة الدولة الاخبارية اهم وابرز الاخبار للقارئ خاصة التى نشرت خلال الساعات القليلة الماضية .من خلال الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية على مدار الساعة ذلك فى اطار الخدمات التى يقدما موقع بوابة الدولة الاخبارية لمتابعيه وللقارئ المصرى والعربى .

والاخبار التى شهدت رواجآ هى

تطوير العشوائيات: نقل أهالي 14 منطقة خطرة لـ الأسمرات

قال خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إن الدولة المصرية تهدف إلى توفير حياة كريمة للمصريين والقضاء على العشوائيات. وتابع خالد صديق:" أوجه الشكر لـ محافظة القاهرة لنقل 1850 أسرة من بطن البقرة إلى حي الأسمرات 3 "، مضيفا:" 7400 وحدة في الأسمرات 3، وأهالي أكثر من 14 منطقة خطرة تم نقلها إلى حي الأسمرات بحوالي 18200 أسرة ".

تطوير العشوائيات

صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين بالتأمين الصحي في عيد الأضحى

أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي صرف مكافأة عيد الأضحى المبارك بقيمة شهر من الراتب الأساسي في 30 يونيو 2015، بحد أدنى 1500 جنيه. ويتم صرف المكافأة وفقا لمنشور حصلت عليه «بوابة الدولة» بمبلغ 1500 جنيه لجميع العاملين (المعينين، العقود الشاملة، المتدربين والمعارين للعمل بالهيئة) على بند الحوافز. بينما يتم صرف مكافأة بمبلغ 1200 جنيه، للمتعاقدين بنظام اليومية ونظام الساعات (6 ساعات يوميا فأكثر)، تحت السن وفوق السن كل الوقت.

اموال

رئيس التثقيف بـ”الإعلاميين”: ”القرار” يوثق للأجيال القادمة جرائم الإرهابية

قال أيمن عدلى، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، إن الفيلم الوثائقى "القرار" يوثق للأجيال القادمة جرائم الجماعة الإرهابية فى حق للشعب المصرى ويحكى تفاصيل وكواليس سنة سوداء فى تاريخ الأمة والتى تصدى لها الشعب المصرى وبدعم كامل من جيشه الوطني.

أيمن عدلي

مرصد الكهرباء: 14 ألفا و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل

ذكر مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج اليوم، السبت، تبلغ 14 ألفا و900 ميجاوات، مشيرا إلى أنه لم يتم أمس، الجمعة، خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين. وأوضح المرصد، في نشرته اليومية، أن الحمل الأقصى المتوقع يبلغ اليوم 32 ألف ميجاوات مقابل 29 ألفا و700 ميجاوات أمس، لافتا إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 24 ألفا و300 ميجاوات.

كيف تعمل الكهرباء؟ | كيف تعمل الاشياء | المرام للعلوم

ضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب أدوية سرطان داخل عبوات شاى مغلفة

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، محاولة راكب أجنبي حاول تهريب كمية من الأدوية داخل علب شاي، وأثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب رحلة إحدي شركات الطيران الخاصة القادمة من جروزني، استوقف محمد إبراهيم مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي انكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

حبس متهم بالتحرش بطالبة جامعية أثناء سيرها في الغربية - جريدة المال

مصرع طفل وإصابة آخر بسبب حريق بعقار سكنى فى دار السلام

لقى طفل مصرعه وأصيب آخر في حريق نشب داخل عقار سكني فى دار السلام، وأنقذت قوات الحماية المدنية بالقاهرة سكان العقار الباقين وتم إخراجهم.

صورة ارشيفية

إصابة نجم الأهلي قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة سموحة

تعرض محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للإصابة في نهاية مران أبناء الرداء الأحمر بإستاد مختار التتش. وغادر الشناوي المران برفقة طبيب الفريق واتجها لإحدي مراكز التحليل بحي الدقي لإجراء بعض الفحوصات الطبية وتحديد موقفه. أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني قائمة أبناء الرداء الاحمر استعدادًا لمباراة سموحة في التاسعة مساء غد الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

محمد الشناوي

منتخب مصر للشباب يخسر أمام السعودية 3 / 2 ويودع البطولة العربية

خسر منتخب مصر للشباب أمام نظيره السعودى بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة، فى نصف نهائى البطولة العربية التى تقام بمصر، ليودع الفراعنة البطولة بينما يلتقى المنتخب السعودى الفائز من تونس والجزائر فى المباراة النهائية الثلاثاء المقبل.

منتخب مصر للشباب يخسر أمام السعودية 3 / 2 ويودع البطولة العربية

فيلم «مش أنا» لـ تامر حسني يحقق 2 مليون إرادات في يوم

حقق فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني إيرادات ضخمة أمس، الجمعة، بلغت قيمتها 2 مليون و100 ألف جنيه. وكان اسم فيلم “مش أنا” تصدر تريند جوجل بعد عرضه، والذى يقوم ببطولته تامر حسني ويقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التي قدمها من قبل.

فيلم مش أنا

هذا موجز اهم انباء بوابة الدولة الاخبارية