بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمعظم محاور القاهرة والجيزة

النشرة المرورية
نادر يوسف -

انتظمت الحركة المرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس ، تزامنا مع بداية الفترة الصباحية ، فيما شهد كوبري أكتوبر كثافات متحركة من الدمرداش لرمسيس، ومن العباسية لرمسيس، وشارع النيل، ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه باتجاه غمرة ورمسيس وبالتحديد أعلى الوصلة.

وشهد طريق صلاح سالم كثافات متحركة، خاصة بمنطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس.

وتكونت الكثافات أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون ومتجه للقلعة ووسط المدينة لذلك يفضل سلوك الملك الصالح وشارع القصر العيني، وتباطات الحركة بالطريق الدائري أعلى المنيب اتجاه منزل البحر الأعظم ، والعكس،وبكوبري السلام أعلى الدائري، وما قبل نفق السلام وأعلى مناطق الكنيسة للمتجه المنيب وايضا أعلى مناطق البساتين للمتجه إلى محور الأوتوستراد.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور ، حيث شهد محيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات كثافات ، وبشارع النيل السياحى، وكذلك الأمر بمحور عرابى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.