بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الرئيس السيسى يستقبل رئيس وزراء المجر فور وصوله قصر الاتحادية ( بالفيدبو )

جانب من اللقاء
كتبت مها عبد الفتاح -

وصل "ڤيكتور أوربان" رئيس وزراء المجر، إلى قصر الاتحادية، حيث كان فى استقباله الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن المقرر أن تعقد جلسة مباحثات يعقبها مؤتمر صحفى.

السيسي يستقبل رئيس وزراء المجر بقصر الاتحادية

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، عقدا جلسة مباحثات حول مجالات التعاون المشتركة بين البلدين.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه من المقرر أن يعقب جلسة المباحثات مؤتمرًا صحفيًا.

وفي سياق آخر، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مساء أمس الاثنين، جانبا من اختبارات المتقدمين للالتحاق بعدد من الوظائف بالهيئات التابعة لوزارة النقل، وهي الاختبارات التي تتم بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية؛ وذلك لتعزيز جهود اختيار أفضل الكوادر والكفاءات من المتقدمين.

وأكد السيسي، حرص الدولة اتباع أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية والصحية في انتقاء أفضل المتقدمين للوظائف العامة، وإعدادهم وتأهيلهم على كافة المستويات، وفقاً لأحدث وسائل وبرامج التدريب.

وأشار إلى أن ما تواجهه مصر من تحديات، يتطلب إعداد أجيال وكوادر على مستوى مرتفع من الكفاءة، وكذلك بذل أقصى جهد لإعدادها بما يتواكب مع الخطط الطموحة للدولة لتحقيق التنمية الشاملة والتقدم في كافة المجالات على يد أبنائها من الشباب.