بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وزير الأوقاف يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا التعاون المشترك

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أحمد صالح -

بحث وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار، اليوم الأحد التعاون المشترك بين الوزارة والأكاديمية.
واستعرض وزير الأوقاف - خلال لقائه رئيس الأكاديمية بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية اليوم- جهود وزارة الأوقاف في مجال التدريب والترجمة والنشر، وسبل التعاون بين وزارة الأوقاف والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مجال التدريب وبخاصة الإعلام الإلكتروني وإدارة الأعمال.

كما استعرض وزير الأوقاف موضوع مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الرابع والثلاثين تحت عنوان: "الفضاء الإلكتروني والوسائل العصرية للخطاب الديني .. بين الاستخدام الرشيد والخروج عن الجادة"، والذي سيتناول المحاور عددا من المحاور أبرزها الفضاء الإلكتروني ضرورة العصر، والوسائل غير التقليدية وأثرها في تناول الخطاب الديني، والفتوى الإلكترونية، والتحفيظ والتدريس عن بعد، والاستخدام غير الرشيد للفضاء الإلكتروني، وتصحيح المسار.

وأهدى وزير الأوقاف للدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري نسخة من كتاب الله (عز وجل)، وموسوعة الثقافة الإسلامية، والمنتخب في تفسير القرآن الكريم.

فيما أهدى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري درع الأكاديمية لوزير الأوقاف تقديرا لجهوده في خدمة الدعوة ونشر الفكر الوسطي المستنير.