بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أسرة جريدة الوفد واصدقائه من الجماعة الصحفية تودع بالدموع والحزن قديس الصحافة سيد عبد العاطي

تشيع جثمان  الكاتب الصحفي سيد عبد العاطي
محمود شاكر -

في جو يملؤة الحزن والدموع والصرخات ودعت أسرة العاملين من صحفيين وإداريين وفنيين بجريدة الوفد، وعدد كبير من الزملاء والزميلات الصحفيين من مختلف المؤسسات الصحفية فارس الصحافة الكاتب الصحفي سيد عبد العاطي رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الوفد السابق، وتم توديع الراحل من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، بعد صلاة الظهر والجنازة علي الراحل وتم نقل الجثمان الي مثواة الاخير بمقابر طريق الفيوم بمدينة ستة اكتوبر لدفنة.

وكان المرصد للصحافة والإعلام، تقدم بمزيد من الحزن والأسى، الكاتب الصحفي سيد عبد العاطي، رئيس تحرير جريدة الوفد السابق، الذى رحل عن عالمنا فى وقت سابق بعد صراع مع المرض.

ويتقدم فريق عمل المرصد، بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم عائلته و ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي سيد عبد العاطي، يعد من أبرز الصحفيين المتخصصين فى كتابة التحقيقات الصحفية، حيث بدأ عمله الصحفي فى صحيفة الأحرار فى الثمانيينات، ثم انتقل إلى العمل فى جريدة الوفد منذ تأسيسها عام 1984.

ونجح الكاتب الصحفي على مدارسنوات عمله فى تخريج دفعات من الصحفيين المتخصصين فى مجال كتابة التحقيقات الصحفية والتى كان لها أثرها الكبير فى ذلك الوقت.