الرئيسية / رياضة / المنتخب تحت قيادة هيكتور يخوض أولى تدريباتة بالعاصمة الكونغولية اليوم رمضان صبحى يوجة رسالة للجماهير أدعونا توكلنا على الله

المنتخب تحت قيادة هيكتور يخوض أولى تدريباتة بالعاصمة الكونغولية اليوم رمضان صبحى يوجة رسالة للجماهير أدعونا توكلنا على الله

687

كتب محمد سعد

يخوض اليوم السبت منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أول تدريباته بالعاصمة الكونغولية برازفيل استعدادا للقاء المنتخبين فى مستهل مشوار الفراعنة الكبار بالمجموعة الخامسة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واصطحب كوبر معه 24 لاعبا لخوض لقاء الكونعو فى ظل الدعم الذى يلقاه المنتخب من مجلس إدارة اتحاد الكرة وحضور المهندس هانى ابوريده رئيس الجبلاية والثلاثى حازم الهوارى رئيس البعثة وحازم إمام والدكتور كرم كردى عضوا الاتحاد.

ويسعى المدرب الارجنتينى إلى تحفيز لاعبى المنتخب الأول من اجل تحقيق الفوز واستغلال تعادل منتخبى غانا وأوغندا سلبيا فى نفس المجموعة من أجل نيل صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات.

جدير بالذكر أن المنتخب  يخوض مرانه على ملعب كينتيلي الذي سيستضيف المباراة في الساعة الرابعة والنصف، نفس موعد مباراة يوم الأحد.

ويقام الاجتماع الفني للمباراة في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم السبت، حيث سيحضره مدير المنتخب، إيهاب لهيطة.

ومن المقرر أن يعقد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة اجتماع تحفيزي مع اللاعبين بعد وجبة الغداء، وفي  الساعة التاسعة والنصف مساء عقب وجبة العشاء، يقوم كوبر بعمل محاضرة فنية بالفيديو.

من جانبة وجة  وجه رمضان صبحي، نجم المنتخب المصري، ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، رسالة إلى الجماهير قبل مواجهة الكونغو في افتتاح مبارياته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والمقررة إقامتها غدا الأحد على ملعب كينتيلي بالكونغو.

ونشر اللاعب الشاب، صوره له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”وعلق عليها قائلا: “توكلنا على الله .. أدعولنا .. مصر يا رب”، مطالبا الجماهير بمساندته وزملائه في المباريات المقبلة.

شاهد أيضاً

غزل المحلة يواجه أهلى بنى غازى والإنتاج الحربى وديا

كتب سعد صديق يواجه فريق غزل المحلة الصاعد حديثا للدورى المصرى الممتاز أهلى بنى غازى …