الرئيسية / البرلمان / عبد العال يشيد بجهود وزير الاتصالات لإخراج طابع بريد الـ150 عام برلمان

عبد العال يشيد بجهود وزير الاتصالات لإخراج طابع بريد الـ150 عام برلمان

download

كتب صالح شلبى

 دشن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس ياسر القاضي، وزير الإتصالات، طابع بريد خاص بالاحتفالية التى ستقام بمدينة شرم الشيخ يومي 9، 10 أكتوبر 2016، بمناسبة مرور 150 عام على بدء الحياة البرلمانية بمصر، وذلك بالبهو الفرعونى بمقر مجلس النواب .

جاء ذلك فى مؤتمر  صحفى، اليوم الإثنين،  حيث أكد وزير الإتصالات  ياسر القاضى،  أن  برلمان مصر من أقدم البرلمات فى المنطقة،  حيث تم أنشاءه فى 1866  من قبل الخديوى إسماعيل،  ونحن اليوم ندشن  طابع بريد تذكارى  بمناسبة الـ150 عاما من عمره.

وهنأ القاضى  أعضاء مجلس النواب  بهذه المناسبة، متنميا  لهم المزيد من العمل  فى إثراء الحياة البرلمانية فى الشارع المصرى.download-2

من ناحية أخرى أشاد د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بتعاون  كل من ياسر القاضى، وزير الاتصالات،  وعصام الصغير، رئيس هيئة البريد المصرى، مع البرلمان  لعمل طابع بريد خاص بالاحتفالية التى ستقام بمدينة شرم الشيخ يومي 9، 10 أكتوبر 2016، بمناسبة مرور 150 عام على بدء الحياة البرلمانية بمصر.

جاء ذلك  بمؤتمر صحفى  اليوم الإثنين، مؤكدا  على أن  وزير الاتصالات ورئيس هيئة البريد  لعبا دور كبير للانتهاء من هذا الطابع على وجه السرعة، بشكل الحضارى،  خاصة أنه سيكون طابع تاريخى  كتذكار لهذا الصرح البرلمانى الكبير، وستتناقله جميع الأجيال القادمة.

ودعا عبد العال جميع وسائل الإعلام والصحافة  للمشاركة فى إحتفالية شرم الشيخ،  مؤكدا على أنه يسعد بلقائهم دائما لنقل الوقائع أمام الشعب المصرى والعالم أجمع  قائلا:” طابع البريد تاريخى وستداوله الأجيال القادمة”.

شاهد أيضاً

ناصر عطية توجيهات السيسي الالتزام بأعلى درجات الجاهزية حاسمة لمواجهة مختلف التحديات وحماية الأمن القومي

عوض العدوى اشاد النائب ناصر عطية، عضو مجلس النواب، بالتوجيهات الصادرة عن الرئيس السيسي، باتباع …