الرئيسية / البرلمان / لجنة الشباب تطالب بمحاكمة البرازيلي “فييرا” جنائيا ومنعه من السفر لإهانته مصر

لجنة الشباب تطالب بمحاكمة البرازيلي “فييرا” جنائيا ومنعه من السفر لإهانته مصر

%d9%81%d9%8a%d9%8a%d8%b1%d8%a7

كتب مجدى عبد الرحمن

 

طالب أعضاء لجنة الشباب فى مجلس النواب باحالة المدير الفنى البرازيلى لفريق نادى سموحه لكرة القدم جورفان فييرا الى المحاكمة الجنائبة ومنعه من السفر بعد تطاولة واساءته الى مصر وشعبها بعد تسريب تسجيل صوتى بصورة مفاجئة للمدير الفنى البرازيلى يكشف اهانته لمصر بينما اعلن رئيس نادى سموحه ورئيس لجنة الشباب بالبرلمان فرج عامر ان قرار اقالة فييرا لارجعة فيه ولاماكن فى النادى الا للمدرب الوطنى مهما كان النتائج لان كرامة مصر هى الاهم من كل شئ.

وكانت  الرسالة الصوتية للبرازيلى فييرا المدير الفنى لنادى سموحة السابق إلى أحد الوكلاء يدعى “زيد” قد كشفت المستور والتى كشفت رغبة  الخواجة فى الرحيل عن النادى السكندرى فى أقرب فرصة.

ووفقا للرسالة الصوتية، يقول الخواجة حرفيا لوكيله: “أهلا زيد.. كيف حالك.. أود أن أرحل عن هذا البلد اللعين فى أسرع وقت.. اليوم تشاجرت مع رئيس نادى سموحة ومسكت فى رقبته وكدت أن أضربه بالكرسى.. تخيل؟؟.. إنه شخص مجنون.. المهم انا جاهز للرحيل عن الفريق غدا اذا كان لديك عرض مناسب لى“.

وقرر   فرج  عامر  على الفور احالة المدير  الفنى للتحقيق معلنا انه لن يتعامل مع الأجانب مجددا

ووجه فرج عامر رسالة مفتوحه لفييرا “: “اتقى شر من أحسنت إليه وكرامة مصر أهم من نادى سموحة حتى لو هنموت واللى غلط هينال جزائه ومرتضى منصور أول من حذرنى من المدرب ده بحكم غيرته على مصر ونبهنى”.

 من جانبه اعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تقدمه ببلاغ ضد فييرا لدى النائب العام باعتباره  رئيسا للجنة الأندية بعد تجاوزه تجاه مصر وشعبها”.

شاهد أيضاً

فرنسا تفوز على البرتغال 32/ 23 فى الدور الرئيسى بكأس العالم لليد

سعد صديق فاز المنتخب الفرنسى على نظيره البرتغالى بنتيجة 32 – 23، فى آخر جولات …