الرئيسية / توك شو / بعد تسريب مكالمة لـ ” فييرا” يلعن فيها مصر:فرج عامر مصر أهم من سموحة ..ومرتضى يتقدم ببلاغ للنائب العام لمنعة من السفر

بعد تسريب مكالمة لـ ” فييرا” يلعن فيها مصر:فرج عامر مصر أهم من سموحة ..ومرتضى يتقدم ببلاغ للنائب العام لمنعة من السفر

%d9%85%d8%b1%d8%aa%d8%b6%d9%89-%d9%88%d9%81%d8%b1%d8%ac

كتب محمد سعد

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة السكندرى، أن كرامة مصر أهم من نادي سموحة، وأنه أتخذ قرار إقالة مدرب النادي فييرا، عقب معرفة وصفه لمصر بأنها “بلد لعين”، مضيفا أنه علم بأمر المكالمة من المستشار مرتضى منصور، وتعجب من ذلك فالمدرب لم يلقى طيله مشواره التدريبي معاملة كتلك التي وجدها بالنادي.
وقال فرج عامر، خلال اتصاله الهاتفى ببرنامج “كورة كل يوم” الذى يبث على فضائية النهار رياضة، إن فييرا سيحول للتحقيق وسنتخذ إجراء حاسم ضده حال ثبوت ادانته، مطالبا الإعلامي بإرسال نسخة من المكالمة، حتي تكون دعم للنادي السكندري أمام “فيفا”.
وتابع : لن نهدر حق نادي سموحة، وسنتبع الإجراءات القانونية، حتى لا يتم إدانة النادي، مؤكدا أن عقد فييرا ليس به شرط جزائي، ولكن سنسعى لعدم المساس بسمعة النادي.

من جانبة أعلن أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تقديم بلاغ للنائب العام، ضد البرازيلي “فييرا” المدير الفني المقال من فريق سموحة، وذلك على خلفية ظهور تسجيل صوتي للمدرب وهو يسب مصر.

وأضاف “مرتضى” خلال تصريحات تليفزيونية، أنه سيتقدم بطلب لمنعه من السفر، حتى يتم محاسبته على خطأة الجسيم، مستشهدا بمصير “إياد مدني” الذي تم عقابه عقب تجاوزه في حق مصر أيضا.

وكان تسجيل صوتي، قد تم تسريبه لفييرا وهو يخاطب أحد الأشخاص يطلب منه إحضار عقد عمل بأي فريق، لانه يريد الرحيل عن مصر “البلد اللعين” كما وصفها.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة: يجوز لرئيس الزمالك الترشح للانتخابات المقبلة فى هذه الحالة فقط

سعد صديق رد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على سؤال إمكانية ترشح رئيس نادي …