أخبار عاجلة
الرئيسية / عاجل / أنفراد جديد لـ “بوابة الدولة الاخبارية ” بعد أن أكدت فى خبر لها للزميل مجدى عبد الرحمن، صباح أمس الاثنين عن قيام أياد مدنى أمين عام منظمة التعاون الإسلامي ، تقديم استقالتة من منصبة تقديرا للرئيس عبد الفتاح السيسى

أنفراد جديد لـ “بوابة الدولة الاخبارية ” بعد أن أكدت فى خبر لها للزميل مجدى عبد الرحمن، صباح أمس الاثنين عن قيام أياد مدنى أمين عام منظمة التعاون الإسلامي ، تقديم استقالتة من منصبة تقديرا للرئيس عبد الفتاح السيسى

%d8%a7%d9%8a%d8%a7%d8%af

كتب/محمد الهوارى

أنفراد جديد لـ “بوابة الدولة الاخبارية ” بعد أن أكدت فى خبر لها للزميل مجدى عبد الرحمن، صباح أمس الاثنين عن قيام أياد مدنى أمين عام لمنظمة التعاون الإسلامي ، تقديم استقالتة من منصبة تقديرا للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكانت أعلنت الامانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامى مساء أمس الاثنين أستقالة، إياد مدنى من منصبه كأمين عام لمنظمة التعاون الإسلامي، مشيرة  في بيان لها أن إياد مدني قد تقدم بإستقالته من منصبه لأسباب صحية.

ورشحت المملكة العربية السعودية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين وزير الشئون الاجتماعية الاسبق كأمين عام جديد لمنظمة التعاون الإسلامى وقالت أن هذه فرصة سانحة لتعرب لجميع الدول الاعضاء عن فائق تقديرها واحترامها.

وكان “أياد مدنى” وقع في زلة لسان ولم يفكر في العقبات التي تأتي بعدها، والتي أدت في النهاية إلي تنحيه من منصبه، خاصة أن التقاليد السعودية لا تحب الإساءة إلي الآخرين وخاصة الإساءة اللفظية، وذلك عندما المح فى حديثة الى الرئيس  عبد الفتاح  السيسى. بصورة غير مقبولة، قوبلت برفض شعبى مصرى عربى.

شاهد أيضاً

فى العيد القومى الخامس والأربعين للبترول وزير البترول: تواصل الأجيال تميز وتقدير بترولى عريق

درع الوفاء تقدير من قطاع البترول لقياداته ورموزه. دعم الرئيس المستمر وإصلاحات الدولة دفعات قوية …