الرئيسية / تعليم وجامعات / بالصور: وسط أحتفالية كبرى ردد فيها الحاضرون تحيا مصرمع عزف السلام الجمهورى.. تحت رعاية النائب عبد السلام الخضراوى وبحضور المحافظ والقيادات الشعبية ..تكريم 84 طالب وطالبة من المتفوقين علميا

بالصور: وسط أحتفالية كبرى ردد فيها الحاضرون تحيا مصرمع عزف السلام الجمهورى.. تحت رعاية النائب عبد السلام الخضراوى وبحضور المحافظ والقيادات الشعبية ..تكريم 84 طالب وطالبة من المتفوقين علميا

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%b5%d8%a99الوقوف تحية للسلام الجمهورى

كتبت الهام أبو الفتوح

فى احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات بمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة تحت رعاية المهندس عبد السلام الخضراوى عضو مجلس النواب وبحضور اللواء اركان حرب عمرو عبد المنعم محافظ القليوبيه والأستاذ الدكتور السيد يوسف القاضى  رئيس جامعه بنها والأستاذ رضا عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبيه ، وبحضور مجموعة من النواب بمدينة شبرا الخيمة، وهم الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب والنائب الدكتور محمود عطية والنائبة ىثريا الشيخ ومجموعة كبيرة من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية وأولياء الأمور الذين جاءوا مع أبنائهم فرحين بهم وبتفوقهم واهتمام القيادات وحرصهم على تكريمهم.%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%b5%d8%a97الخضراوى والمحافظ ورئيس جامعة بنها

حيث قام النائب عبد السلام الخضراوى  بمشاركة المحافظ  اللواء أركان حرب عمر عبد المنعم بتكريم 84  طالبا من أوائل الشهادات العامة والفنية بشرق شبرا الخيمة  بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية، مشيرا إلى أن ما وصل إليه هؤلاء الطلاب من تفوق يرجع إلى دور الأسرة والمدرسة والإدارة التعليمية في الوقوف بجانب الطلاب وتوفير كل وسائل النجاح والتفوق.

%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%854الخضراوى فى كلمتة الشباب عماد المستقبل

واكد المهندس عبدالسلام الخضراوى فى كلمتة  ان الشباب هم مستقبل مصر وعلى الجميع ان يدعموهم مشيدا  بتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى نحو الشباب وتمكينهم والإنصات إليهم والاستماع لافكارهم مؤكدا أن تنظيمه لحفل التكريم ل84  من الطلاب المتفوقين فى شرق شبرا الخيمة فى إطار التواصل بين نواب البرلمان والشباب ودفعهم لمواصلة التفوق مشيدا باسر المتفوقين واساتذتهم  مؤكدا انهم  يستحقون التكريم ومشددا على مواصله دوره الاجتماعى ودعمه للطلاب المتفوقين لاقتناعه ان التعليم والصحه أساس تقدم  الامم .

%d9%8a%d9%88%d8%b3%d9%81رئيس جامعة بنها يؤكد على أهتمام الدولة بالشباب

وأكد الدكتور الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها على أهمية التعليم كسبيل للنجاح وازدهار الأمم وتقدمها، مؤكدًا على اهتمام الدولة بالشباب أنهم قادة المستقبل، مشيرا إلى أن التعليم المصري الذي خرج منه الدكتور أحمد زويل والدكتور مصطفى السيد وغيرهم من العلماء الأجلال ليس منخفض المستوى ولكن لا بد من الحضور والانتظام في الدراسة بجدية لأنه شرط التفوق.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b84المحافظ  النواب يواصلون مسيرة الرئيس فى دعم الشباب.

وأكد اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية ان تنظيم مثل هذه الاحتفالية  يؤكد ان نواب الشعب على قدر المسئولية وانهم يملكون الحس الوطنى ويواصلون مسيرة الرئيس فى دعم الشباب.

وطالب المحافظ من الشباب اكتساب الخبرات في مجالات الكمبيوتر لأنه لغة العصر، بالإضافة إلى تعلم اللغات، فضلا عن السعى للتفوق في تخصصهم الأساسي كما طالبهم بالاستمرار في النجاح لتحقيق آمال مصر ودعمها حتى ننهض بها، مؤكدا أن مكتبه مفتوح لكل الناس خاصة الشباب.

وأكد المحافظ في كلمته على دور الأم والأب وأنهما السبب الأول في تفوق أبنائهم، مشيرا إلى أنه سيقوم بتكليف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتكريم آباء وأمهات الطلبة المتفوقين.

وقال المحافظ ان مشاركته فى مؤتمر الشباب  بشرم الشيخ أكدت ان مصر بخير وشبابها حاجه تفرح، مشيرا إلى أن ما وصل إليه هؤلاء الطلاب من تفوق يرجع إلى دور الأسرة والمدرسة والإدارة التعليمية في الوقوف بجانب الطلاب وتوفير كل وسائل النجاح والتفوق.

ووجة المحافظ التحية لرجال الجيش والشرطة الذين يدافعون عن الوطن ويضحون  بارواحهم فى سبيله، وسط تريدات الحاضرين تحيا مصر تحيا مصر، وقال المحافظ ان مصر محسودة على شبابها الذى يفتخر به كل مسئول.

666

الخضراوى يهدى درعا خاص للمحافظ

من ناحية اخرى منح النائب عبد السلام الخضراوى درعا خاص للواء اركان حرب عمرو عبد المنعم محافظ القليويبية ، كما قام الخضراوى بتكريم الاستاذ الدكتورالسيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها.

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85

المحافظ يهدى درع محافظة القليوبية للخضراوى

جاء ذلك فى الوقت الذى اهدى فية اللواء أركان حرب عمرو عبد المنعم  محافظ القليوبية درع المحافظة للنائب عبد السلام الخضراوى على مايبذلة من خدمات للمحافظة ورعايتة للمتفوقين فى كافة المجالات وحرصة الدائم على عرض وحل مشاكل المحافظة من خلال عضويتة بمجلس النواب ولقائة بالوزراء.

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%b9%d8%a9

كبار المسئولين يشهدون الاحتفالية

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%b5%d8%a9-8

الخضراوى ومحافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها اثناء عزف السلام الجمهورى

%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa

الطلبة والطالبات المتفوقين علميا فى أنتظار لحظة التكريم

668الابتسامة ترتسم على الوجوة اثناء تكريم اوائل الطلبة المتفوقين

%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84%d8%a9

الجمبع يتابع حفل تكريم الطلبة

%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-2جانب من الطلبة والطالبات المكرمين بالحفل

شاهد أيضاً

جامعة الفيوم: مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية يناقش الجوانب القانونية وفرص الاستثمار في المنطقة

الفيوم- مصطفى منسي عقد مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية بجامعة الفيوم برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد جابر …