الرئيسية / عالم الفن / بعد تجسيدى دور أغراء.. داليا: «ابني لم يتحمل مشاهدتي في مسلسل الكبريت الاحمر وقال لي عيب جدًا»

بعد تجسيدى دور أغراء.. داليا: «ابني لم يتحمل مشاهدتي في مسلسل الكبريت الاحمر وقال لي عيب جدًا»

%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a7-%d9%85%d8%b5%d8%b7%d9%81%d9%89

كتبت حنان الطويل

قالت الفنانة داليا مصطفى إن ابنها «سليم»، انتقد أحد مشاهدها في مسلسل «الكبريت الأحمر» التي جسدت فيه فتاة إغراء وفي حديث جمعها المشهد مع الفنان هاني عادل، وقالت له «تعرف يا صابر إن أنت عينيك سكسي قوي».

وأضافت في تصريحات تليفزيونية أن ابنها سليم رفض استكمال مشاهدة المسلسل، وقام بإغلاق التليفزيون وأجبر شقيقته “سلمى” على عدم المشاهدة، متابعة: «ابني ظل يردد إيه كلمة سكسي اللى مامي بتقولها.. عيب جدًا»، وبعدها قرر عدم مشاهدة المسلسل مرة أخرى».

وأوضحت داليا مصطفى أن ابنها «سليم» عمره 7 سنوات ولكنه أشد من والده في أدق التفاصيل -على حد وصفها-، خاصة أنه عاتبها على هذا المشهد متسائلا لها «انتى مش قلتى كلمة سكسى دى عيب اوى ليه بتقوليها».

يذكر أن الفنانة داليا مصطفى فاجأت جمهورها فى مسلسل الكبريت بشخصية لم يتعودوا عليها حيث ظهرت منذ الحلقة الأولى  بالمراة المتحررة والمثيرة والخائنة التى دخلت فى علاقة خيانه مع صديق زوجها الفنان هانى عادل، وهو ما جعل داليا مصطفى “غريبة ومثيرة ”

خصوصاً أنها قدمت آخر أعمالها السينمائية بعنوان “طباخ الرئيس” مع الفنان طلعت زكريا، حيث كانت تجسد شخصية زوجته الطيبة والرقيقة و”المكسوفة” وغيرها من الأدوار مثل مسلسل “العصيان” و”بعد البداية” و”ورد وشوك” و”سرايا عابدين” و”اسم مؤقت”.

يشار إلى أن مسلسل “الكبريت الأحمر” بطولة داليا مصطفى، وأحمد السعدنى، وريهام حجاج، وسحر رامى، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وسميرة مقرون، وابتهال الصريطى، من تأليف عصام الشماع، وإنتاج أحمد عبد العزيز، والمنتج الفنى يوسف الشربينى، ومن إخراج خيرى بشارة، وسيف يوسف.

شاهد أيضاً

لقاء الخميسي توجه رسالة لـ محمد فؤاد

فاتن محمد نشرت الفنانة لقاء الخميسي فيديو جديدا لها وهي تغني عبر حسابها الرسمي علي …