الرئيسية / حوادث و قضايا / فريق بحث أمني يتولى جمع المعلومات لسرعة القبض على قتلة شهيد القوات المسلحة رجائي إسماعيل

فريق بحث أمني يتولى جمع المعلومات لسرعة القبض على قتلة شهيد القوات المسلحة رجائي إسماعيل

%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84

كتب مجدى عبد الرحمن

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار توجيهاته إلى قطاعي الأمن الوطني والأمن العام بتشكيل فريق بحث مشترك يضم عدداً من كبار ضباط الأمن الوطني والبحث الجنائي يتولى جمع المعلومات اللازمة لتحديد وضبط الجناه الذين قاموا بالعمل الإرهابي الخسيس الذى استشهد على اثرة اللواء اركان حرب عادل رجائى إسماعيل.

وقال مصدر امنى رفيع المستوى إن رجال الشرطة هرعوا الى مكان الحادث فورا وتم تطويق المنطقه أمنياً وقام رجال الأدلة الجنائية والمعمل الجنائي بجمع كافة الأثار المتبقية فى مكان الحادث وأخذت بصمات من السيارة التى تعرضت للرصاص وجمع فوارغ الطلقات النارية وعمل تصوير كامل للمنطقة.

وأضاف المصدر، أنه تم الاستماع إلى شهود العيان من أهالى المنطقة التب يسكنها الشهيد وكذلك حراس بالمنطقه الذين رصد بعضهم اوصاف السيارة التى كانت تستقلها عناصر الاجرامية وقت ارتكاب الجريمه واجمعوا على انها ماركة نوبيرا واكدوا ان الجناه كانوا ملثمين.

بالإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية تجرى عمليات تحقيقات موسعة مع بعض المتهمين المتواجدين حاليا قيد التحقيق فى بعض القضايا حيث يعيد رجال الامن الوطنى مناقشتهم من اجل الحصول على معلومات قد تفيد فى كشف الجناة.

وكان وزير الداخلية قد شدد للقيادات الأمنية على ضرورة تكثيف التواجد الأمني وزيادة عمليات التمشيط للمناطق التى يمكن ان تاوى عناصر ارهابيه وضرورة المواجهه الحاسمه مع تلك العناصر والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة.

وقال خبراء أمنيون، إن استهداف الشهيد تم بعد ان رصد الجناة كافة تحركاته وتحديد مواعيد مغادرته لمنزله الى عمله واختاروا يوم السبت تحديداً حيث تقل فيه حركة المواطنين فى الشارع باعتباره انه يوم اجازة رسمية فى الحكومه وعدد كبير من المدارس واختاروا الصباح المبكر لخلو الشوارع تقريبا من المارة او اصحاب الاعمال الخاصه وان هذه العناصر الاجراميه درسوا الموقع الجغرافى لمسكن الشهيد وكيفية الوصول اليه وايضا الهروب من الموقع فورا خاصة ان منطقة العبور بالقليوبيه متاخمه لعدد من الطرق المؤديه على عدد من المحافظات والطرق الصحراوية.

شاهد أيضاً

ضبط 870 عبوة دواء مجهولة المصدر فى حملة بالغربية.

كتب-سمير دسوقي شنت مديرية التموين في محافظة الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة …