الرئيسية / رياضة / بعد تغريمة ماليا..عماد متعب لست لاعبا صغيرا حتى أتغيب عن المران..وأبلغت البدرى بأستمرارى فى الملاعب

بعد تغريمة ماليا..عماد متعب لست لاعبا صغيرا حتى أتغيب عن المران..وأبلغت البدرى بأستمرارى فى الملاعب

%d9%84%d9%84%d9%84%d9%84%d9%84

كتب محمد سعد

أكد عماد متعب نجم نجوم النادى الاهلى فور علمة بتوقيع غرامة علية لعدم حضورة تمرين أمس الجمعة ، أن الجميع يعلم مدى التزامى في التدريبات وحرصى على تأدية دورى على أكمل وجه ، مؤكداً  أنة ليس لاعباً صغيراً حتى يغيب عن المران بدون إذن لأنه يعلم جيداً حقوقه وواجباته.

وتابع عماد متعب مهاجم الأهلي لم أكن أعلم أن الجهاز الفني تراجع في قراره وقرر إقامة مران صباحي اليوم للاعبين الذين لم يُشاركوا في مباراة أسوان ، مؤكداً أنه “خلد للنوم” بعد مباراة أسوان ولم يعلم بمران اليوم لذا لم يحضره.

خاصة وأن جدول التدريبات المُعلّق في غرفة خلع ملابس الفريق مكتوب فيه إن الفريق راحة الجمعة وسيبدأ الفريق غداً  الاستعداد لمباراة بتروجت المُقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري.

وعن غرامة التى تم توقيعها ضده ، قال مهاجم الأهلي المُخضرم : لا أعلم عنها شيئاً وسأتحدث مع المسئولين عن الفريق بشأنها في مران الغد.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد أعلن تغريم عماد متعب مالياً بسبب غيابه بدون إذن عن مران امس الجمعة الذى خاضه اللاعبين الذين لم يُشاركوا في لقاء أسوان أول أمس، الخميس، بالجولة الخامسة للدوري والذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة.

وعن اعتزاله وحكاية رحيله عن الاهلى قال القناص قرار نهائى لن ارحل ولن اعتزل واتفقت مع البدرى وابلغته به.

شاهد أيضاً

بيراميدز يحرم إبراهيم حسن من القيد فى قائمته بسبب المنشطات

كتب سعد صديق استبعد مسئولو نادى بيراميدز، اللاعب إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الكروى الأول …