أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / العميد يُحفز لاعبي الزمالك بالإسكندرية قبل مواجهة صن دوانز

العميد يُحفز لاعبي الزمالك بالإسكندرية قبل مواجهة صن دوانز

49884abf3a

كتب محمد سعد

كلاكيت ثانى مرة قام العميد حسام حسن المدير الفنى السابق للزمالك و الحالى للمصري البورسعيدى بإستغلال تواجده أمس بالإسكندرية و قام بزيارة لاعبى الزمالك و تحفيزهم قبل النهائي المُرتقب.

حيث تواجد بالأمس عميد الكرة المصرية و أسطورتها حسام حسن بالإسكندرية عندما واجه فريقه نادى سموحه السكندري و إستطاع العميد الفوز بالمصري على الفريق السكندري بهدفين مُقابل هدف بعد تأخره بهدف فى البداية.

و حرص حسام حسن إلى التوجه إلى ستاد “برج العرب” أمس و قام بالتحدث إلى لاعبى الزمالك و الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان قبل مواجهة صن دوانز فى إياب الدور النهائي من البطولة الأفريقية.

و قام حسام حسن بمطالبة لاعبى الزمالك بالقتال طوال المباراة من بدايتها حتى نهايتها دون النظر سوي على الهدف الأكبر و هو التتويج من أجل جماهير الزمالك.

كما طالب العميد لاعبى الزمالك بضرورة القتال على كل الكرات و اللعب برجولة طوال الـ 90 دقيقة و ترك النتيجة بيد الله سبحانه و تعالى.

الجدير بالذكر أن العميد سبق و أن تحدث للاعبى الزمالك من قبل فى الإسكندرية أيضا و قبل مواجهة الوداد المغربي و التى حسمها الزمالك برباعية نظيفه ، و وقتها تحدث العميد بكثرة مع شيكابالا

 

شاهد أيضاً

رفض العرض التركي.. شوبير: عائق وحيد أمام انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان

علاء محمود أكد الإعلامي أحمد شوبير أن نادي الزمالك لا يمانع في انتقال مصطفى محمد …