الرئيسية / سياسة / الوطنية لحقوق الانسان تدين حادث سيناء الارهابى:

الوطنية لحقوق الانسان تدين حادث سيناء الارهابى:

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%aa%d8%b4%d8%a7%d8%b1-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b9%d9%8a%d9%85

كتب محمد العدس

ادانت المنظمة الوطتية المتحدة لحقوق الانسان برئاسة المستشار محمد عبد النعيم حادث كمين سيناء الارهابى الذى وقع فى وقت سابق اليوم واسفر عن استشهاد 12 جنديا فضلا عن عدد من المصابين..

وانتقدت المنظمة فى بيان لها اليوم صمت المنظمات المصرية والدولية عن الحوادث الارهابية التى تنفذها  جماعة الاخوان الارهابية  وفرعها انصار بيت المقدس والذراع العسكرى لهم حركة حماس الفلسطينية .

وقالت ان مصر تواجه إرهابا اسود لا يتوقف الا بالمستحيل وهو عودة المعزول  مرسي الي منصبه والافراج عن جميع المعتقلين وهذا جنون , فهناك أكثر من دولة واجهزة مخابرات تلعب دورا لدعم هذا الارهاب الاسود.

و ان جماعة الاخوان وحلفاءها اتفقوا على حرق مصر والمصريين كعقاب لهم على انتزاعهم من مقاليد السلطة وتطهير البلاد من وبائهم ,و ان المنظمات التى تجند ابواقها الاعلامية للدفاع عن الجماعات الارهابية نحملها اليوم كافة المسئولية فى تلك التفجيرات الاثمة التى تهدد امن واستقرار البلاد وتزهق الارواح البريئة بأيدى جماعة من الخونة.

وطالبت  الجهات الامنية بملاحقة تلك التكوينات وسرعة القبض على مروجى الاشاعات منهم التى تضر بامننا القومى موضحة

ان مانراه اليوم هى خطة الارض المحروقة التى تنفذها جماعة الاخوان الارهابية التى تمولها  تركيا وقطر برعاية صهيونية ، وبديلا عن قطع العلاقات مع تلك الدول التى اجرمت فى حق الشعب المصرى عليه هو ان يقاطع كل التعاملات التجارية والاجتماعية مع الجاليات التركية والقطرية وعزلهم عن كافة التعاملات المصرية.

شاهد أيضاً

أبو العنين: يطالب بحوار مصري مع دول العالم لدعم الموقف المصري في قضية سد النهضة الاثيوبي

النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب : هناك من تأثروا بالحملة الاثيوبية المغلوطة و …