بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 05:15 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك شريف فاروق: يبحث مع ”سانمار” تعظيم الاستفادة من مخلفات صناعة السكر مستشفيات جامعة أسيوط يتفقد عددا من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك جاكلين جهود مستمرة لتوفير فرص العمل للشباب وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع ”وزارة العدل” بالتعاون مع شركة ”إي فاينانس”لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الخميس 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عفو رئاسى عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس السيسى يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية شريف فاروق: يبحث مع ”سانمار” تعظيم الاستفادة من مخلفات صناعة السكر

شحاتة رئيس حي المطرية الحملات مستمرة يوميا لرفع الاشغالات والاكشاك المخالفة في الشوارع و منع الباعة الجائلين أمام محطات المترو

رئيس حي المطرية ومحافظ القاهرة
رئيس حي المطرية ومحافظ القاهرة

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة واللواء ابراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.
أكد اللواء خالد شحاتة رئيس حي المطرية بإن الحملات مستمرة في كافة شوارع المطرية. لردع المخالفين ومواجهة التعديات والاشغالات وفوضي الباعة الجائلين. وإعادة الرصيف للمشاة ورفع كافة الأكشاك المخالفة بالشوارع الرئيسية

وكانت أجهزة أجهزة حي المطرية قد نفذت حملة لرفع الإشغالات من شوارع (عمر المختار وشارع مسطرد القديم وشارع التروللى وشارع طه قنديل) وتم رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفينن تنفيذا لتوجيهات اللواء الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية

كما شنت أجهزة الحي، حملة تمكنت خلالها من متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة

وتمكنت أجهزة حي المطرية، بالتعاون مع شرطة مرافق الحي وإدارات الإشغالات والمتابعة الميدانية والمرافق ووحدة الرصد البيئي، من شن حملة لإخلاء (شارع ترعة الجبل ومحطات مترو أنفاق الحلمية والمطرية. وعين شمس وعزبة النخل من الباعة الجائلين، وتم رفع إشغال بضائعهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


جاء ذلك بناء على شكاوى متكررة من مواطني الشارع ورواد محطات المترو السالف ذكرها، وتم على الفور تنظيم حملة وإخلاء جميع الباعة، تنفيذا لتوجيهات نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

وكان اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، كلف رؤساء الأحياء، بالتواجد الميداني في الشوارع، والاستجابة الفورية لبلاغات المواطنين، والعمل على حلها.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services