بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 08:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب قتلوا سائقا بسلاح أبيض.. الإعدام شنقا لتأجر ونجليه ببنى سويف بسنت بنت المحمودية الأولى على مستوى البحيرة فى الشهادة الإعدادية شباب النواب توصي بتعميم مراكز العزيمة لعلاج الادمان بالمجان نور الشربينى بعد انتهاء موسم الإسكواش: لم يكن مثاليا وسأعود بشكل مختلف طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الثانية والاقتصاد والإحصاء

رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفد طلابي من الدراسين بكليات الطب من مختلف الجنسيات الأوروبية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط على استمرار إستراتيجية العمل بالجامعة وسعيها للارتقاء والتميز وتعزيز دورها التعليمي والبحثي من خلال التعاون الأكاديمي و تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والزيارات العلمية مع مختلف الجامعات المرموقة والمصنفة دوليًا بما يعمل على إثراء الحركة العلمية و البحثية وزيادة فرص تبادل الخبرات و مواكبة كل ما هو جديد في مختلف التخصصات العلمية و الطبية .

جاء ذلك خلال استقباله لوفد طلابي أجنبي من الدراسين بكليات الطب من مختلف الجنسيات الأوروبية و ذلك على هامش زياراتهم العلمية للجامعة و قضاءهم فترة تدريبية في الأقسام الإكلينيكية بمستشفى أسيوط الجامعى ، و ذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالمولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، و الدكتورة أماني عمر وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور على عصام رئيس الجمعية ، و نائبه الدكتور عمر مصطفى الشرقاوي ، وعمرو طارق عضو سابق بالجمعية ، ومسئولين التبادل الطلابي بالجمعية أحمد عصام الدين ، ومحمد أسامة فاروق.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالمولى أن اللقاء يأتي على هامش قضاء الوفد الطلابي لفترة تدريب و ذلك ضمن فعاليات برنامج التبادل الطلابي بالجمعية العلمية لطلبة كلية الطب البشرى بأسيوط ، مؤكداَ على حرص إدارة الجامعة على دعم و رعاية برامج التبادل الطلابي مع مختلف الجامعات سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي والمساهمة في دعم المواهب والطاقات من الشباب .

و أوضحت الدكتورة أماني عمر أن الوفد الطلابي يضم 12 طالبة وطالب من الدراسين بالسنوات النهائية بكليات الطب من مختلف الجنسيات الأوروبية (ألمانيا ، كرواتيا، رومانيا ، بولندا، المجر ، صربيا ) و تستغرق الفترة التدريبية ما يقرب من حوالي شهر وذلك خلال شهر أغسطس الجاري، حيث يتم تدريبهم داخل الأقسام الإكلينيكية بمستشفى أسيوط الجامعى مثل الجراحة العامة و جراحة الوجه و الفكين و جراحة الأوعية الدموية و جراحة القلب و الصدر و غيرها من الأقسام الطبية .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services