الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:47 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
راموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبانالأرصاد تعلن عن معدلات ارتفاع الحرارة خلال الـ 72 ساعة المقبلةمصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافية

٢٠٢٢ تصالح دنيا سمير غانم بفيلم وأغنية ومسرحية

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

مرت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي بحالة من الحزن الشديد عقب فقدان والديها الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز وهو ما تسبب لها في دخولها في حالة شديدة من الحزن وابتعادها عن الأضواء وتأجيل أعمال لها.

ولكن الأيام لا تسير على وتيرة واحدة وأن بقي الحزن في القلب ولكن لن تقف الدنيا فأبت عام ٢٠٢٢ إلا أن تصالح دنيا سمير غانم بعودتها لنشاطها الفني مرة أخرى وبقوة ومن بينها فيلم وأغنية ومسرحية.

‏‏فيلم تسليم أهالي

‏طرحت دنيا فيلم تسليم أهالي والذي حقق نجاحا كبيرا في السينمات وتصدر الإيرادات خلال الفترة الماضية.

وحقق فيلم تسليم أهالي بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، إيرادات تخطت ١٣ مليون جنيه.

ودارت أحداث فيلم تسليم أهالي، حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، بالإضافة لمشاركة العديد من الفنانين ضيوف شرف، منهم: أحمد فتحي، عبد الله مشرف، لوسي، محمد ممدوح، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

‏مسرحية انستونا

كما تقدم دنيا سمير غانم مسرحية «أنستونا»، في أول تجربة لها في المسرح حيث تقدم 5 استعراضات ضخمة والتي يتوقع أن تعرض في موسم الشتاء.

وكتب الاستعراضات الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وإشراف المخرج خالد جلال.

وبدأت دنيا مع المخرج خالد جلال بروفات المسرحية قبل أيام بمشاركة أبطال العرض الفنانين بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الشباب.

أغنية أسيب نفسي وأغني

‏ ‏منذ نحو أسبوعين، طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنيتها الجديدة "أسيب نفسي وأغني"، عبر قناتها الرسمية عبر يوتيوب، والتي حصدت مشاهدات عالية والتي عبرت فيها دنيا عن حالتها النفسية والتي قدمتها خصيصا لوالديها.