الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:07 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابانالمرور: الكشف عن 9 حالات قيادة تحت تأثير الكحوليات ضمن 50 حالة تم فحصهاانهيار جزء من عقار بالمنيرة الغربية دون إصابات

يومان يفصلان شيرين عبد الوهاب عن أضخم حفلاتها بتونس

يومان يفصلان شيرين عبد الوهاب عن أضخم حفلاتها بتونس
يومان يفصلان شيرين عبد الوهاب عن أضخم حفلاتها بتونس

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل غنائي ضخم، وذلك على هامش ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث يفصلها حوالي يومين فقط على إحياء الحفل المقرر يوم 20 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيها المميزة القديم منها والحديث؛ وأبرزها نساي، خاصمت النوم، وبحلفك، القماص، كلها غيرانه، ملكش أمان، بعلم الوصول.

ويأتي هذا الحفل بعد أزمة شيرين مع حسام حبيب ليكون من أضخم الحفلات التي تحييها، وتعود شيرين لنشاطها الفني والتجهيز لعدد من الأغاني خلال الفترة الحالية .