السبت 10 ديسمبر 2022 06:48 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

” رشاد عثمان” : زيارة رئيس الوزراء للإسكندرية تمثل انطلاقة ضخمة لمشاريعها

 النائب محمد رشاد عثمان
النائب محمد رشاد عثمان

قال النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، إن الاهتمام الذي تلقاه محافظة الإسكندرية في عهد الرئيس السيسي غير مسبوق، سواء من ناحية المشاريع الخدمية او التنموية، أو مشاريع النقل الضخمة وتطوير ميناء الإسكندرية ومشروع مترو الإسكندرية، قائلا إن المحافظة تخطو للمستقبل بأفاق ضخمة وواعدة.

ونوه عثمان، في تصريح له اليوم، بالزيارة التي يقوم بها الدكتورمصطفي مدبولى، لمحافظة الإسكندرية، لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، مؤكدا أنها زيارة في منتهى الأهمية وتشكل انطلاقة حقيقية لكافة المشاريع الضخمة التي تنفذ بها.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى تفقد رئيس الوزراء قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومحطة رفع مياه الشرب والمركز التكنولوجي، مشيرا إلى أن إجمالي استثمارات مبادرة حياة كريمة في الإسكندرية تصل إلى 3 مليارات جنيه لتطوير عشرات القرى، وهو ما يعود بإيجابية على مئات الآلاف من السكان داخل المحافظة.

وشدد عثمان، على أن الحكومة تقوم بزيارات على أرض الواقع وجولات ميدانية لتحفيز العاملين بها بتوجيهات القيادة السياسية وللإطلاع على معدلات التنفيذ.

واختتم نائب الاسكندرية، بالتأكيد على أن الإسكندرية على وجه الخصوص، تشهد طفرة عمرانية وتنموية هائلة، فالقيادة السياسية وعبر حزمة مختلفة ومتنوعة من المشاريع العملاقة، تعمل لاسترداد وجه الإسكندرية الحضاري مرة أخرى والاستفادة بكل إمكانياتها.



موضوعات متعلقة