الأربعاء 8 فبراير 2023 06:39 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المدير العام للإيسيسكو ومستشار العاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاونكولر ودافيد ألابا .. المدرب والتلميذ في أول مواجهة بعد التعاون في منتخب النمساهنا الزاهد بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرامدكتور عبد السند يمامة يوقع عقد إنشاء بوابة الوفد الإلكترونية الجديدةرئيس مجلس النواب اللبناني يدعو هيئة مكتب المجلس النيابي لاجتماع الإثنين المقبلالأهلى ضد ريال مدريد .. أرقام وإحصائيات قمة نصف نهائى مونديال الأنديةوزير التعمير الروسي يُعلن الاستعداد لترميم المنشآت في تركيا وسورياهبوط الأسهم الأمريكية في المستهل مع تقييم نتائج أعمال الشركاتبيريز يجتمع بنجوم الملكى قبل قمة كأس العالم للأندية .. صورنقل ملكية أسهم ”النصر للتصدير والاستيراد” إلى ”المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات”الرئيسية عرب وعالم وزارة الطوارئ الروسية ترسل 35 طنًا من المساعدات إلى إيرانسلوى محمد على: الفنانات الجميلات اللى بتقدم أدوار الإغراء مظلومين

ضبط 17 قضية استيلاء على السلع المدعمة خلال حملات تموينية

ضبط زيت وسكر
ضبط زيت وسكر

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، خلال حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية من ضبط (17) قضية استيلاء على السلع المدعمة، بمضبوطات أبرزها (1,350 طن "سكر تمويني مدعم"- 450 عبوة زيت تمويني – 68900 لتر مواد بترولية – 1000 أسطوانة بوتاجاز ).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار مواصلة الحملات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع ، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.



موضوعات متعلقة