الأربعاء 8 فبراير 2023 07:49 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إدارة إيفرتون تحفز دايتش بمكافأة ضخمةالاحتلال يُجدد إبعاد نائب مدير الأوقاف الإسلامية عن الأقصى لـ6 أشهرمطار القاهرة يُودع فوج معتمري اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجويخالد الجندي: مصر لا تتخلى عن دورها الإنساني رغم التحديات16 فبراير .. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرالتنسيقية تثمن جهود الداخلية وأجهزة الدولة في احتواء أزمة الوراقلافروف يُؤكد استعداد بلاده لتلبية طلبات موريتانيا من موارد الطاقة والأسمدةطرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرة

الصحة: تقديم الإسعافات اللازمة لـ 8 مصابين بحريق مستشفى البدرشين المركزي داخل المستشفى

 مستشفى البدرشين المركزي
مستشفى البدرشين المركزي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الإسعافات اللازمة لـ 8 مصابين جراء الحريق الذي نشب منذ قليل بأحد الغرف الخالية بسكن الأطباء بمستشفى البدرشين المركزي في محافظة الجيزة، والذي تم السيطرة عليه فى غضون دقائق محدودة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحريق نشب بأحد غرف سكن الأطباء الذي يتم رفع كفائته، وذلك نتيجة حدوث ماس كهربائي أثناء إجراء بعض الإصلاحات الكهربائية بالأجهزة، لافتاً إلى أن الحريق لم يسفر عن أي اصابات مهددة للحياة.

ولفت "عبدالغفار" إلى أن الإصابات تنوعت ما بين اختناقات بسيطة وحروق سطحية، موضحاً أنه تم إسعاف 7 مصابين على الفور ولم تستدعي حالتهم إلى الحجز بالمستشفى، بينما تم حجز أحد المصابين تحت الملاحظة بمستشفى البدرشين المركزي، للإطمئنان على حالته الصحية، وانه تم تغيير تمركز سيارات الاسعاف بالقرب من المستشفى فور وقوع الحادث، حال الاحتياج لها.