الأربعاء 1 فبراير 2023 11:35 صـ 11 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

إشادات من الصحفيين والنقاد لأول أربع حلقات من She-Hulk.. اعرف السبب

She-Hulk
She-Hulk

أشاد مجموعة من الصحفيين العالمين بـ أول 4 حلقات مسلسل She-Hulk الذى سيطرح تحت اسم She-Hulk: Attorney at Law، وخاصة أداء الممثلة الشابة تاتيانا ماسلاني التي تقوم ببطولة العمل الجديد، الذى سيطرح على منصة ديزنى بلس غدا 18 أغسطس الجارى وذلك بعد مشاهده في عرض خاص للصحافة.

مسلسل She-Hulk مكون من تسع حلقات من إخراج كات كويرو وآنو فاليا من ومن تأليف المؤلفة جيسيكا جاو، وكانت التعليقات الأولية إيجابية حول حلقات العمل الأولى، حيث كتبت نورا دومينيك من موقع BuzzFeed: "الحلقات الأولى من #SheHulk هي بالضبط ما أردت أن تكونه وأكثر، أحب الشكل الكوميدي كثيرًا، ليس من الغريب أن تأتي تاتيانا ماسلاني بدور جين، كانت رائعة في أداء الدور بشكل كبير، واستطاعت التحكم في التنقلات التي تحدث للشخصية بسهولة".

وكتبت مولي فريمان من موقع ScreenRant: "لقد شاهدت الحلقات الأربع الأولى من #SheHulk ويسعدني أن أقول أنها مذهلة، Tatiana Maslany رائعة مثل Jen Walters ولكن الشيء المفضل لدي هو مدى ترسخ She-Hulk في عالم بينما تظهر لنا في نفس الوقت شيئًا جديدًا تماما، ولا استطيع الانتظار للمزيد".

وأضافت جينا أندرسون من موقع Comicbook.com: "المسلسل الجديد منعش وغريب ومسلي جدا، وهذا يضع معيارًا ذهبيًا جديدًا لما تستطيع مسلسلات عالم مارفل تقديمه".

مسلسل She-Hulk يدور حول جينيفر والترز التي تطور قدراتها الهيكلية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها، والتي ترث سلطات هالك بعد أن تلقت منه عملية نقل دم، وعلى عكس بروس، فإن جينيفر قادرة على الاحتفاظ بمعظم شخصيتها وذكائها وسيطرتها العاطفية.

Dكما تشارك الممثلة جينجر جونزاجا فى سلسلة "She-Hulk" الجديدة، في دور رئيسي، وفقًا لما نشره موقع TheWrap، حيث ستلعب جونزاجا الصديقة المقربة لـ Tatiana Jennifer Walters.

وانضمت الممثلة الإنجليزية جميلة جميل إلى مسلسل She-Hulk، مع مجموعة كبيرة من الأبطال منهم مارك رفالو الذى سيعيد تجسيد دوره الشهير "Hulk" في السلسلة، على أن تلعب دور شخص شرير، فى السلسلة She Hulk القادمة على منصة ديزنى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "vulture".

على أن تلعب Tatiana Maslany دورالشخصية الرئيسية واسمها المستعار جنيفر والترز، المسلسل من إخراج Kat Coiro وAnu Valia مع عمل Jessica Gao ككاتبة رئيسية.