الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:14 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

بطل house of the dragon يكشف تفاصيل تعرضه للتنمر بسبب بشرته السمراء

ستيف توسان
ستيف توسان

كشف الممثل العالمى البريطاني ستيف توسان بطل السلسلة المنتظرة الجديدة House of the Dragon ، أنه تعرض لـ ردود فعل عنصرية بعد أن تم اختياره للمشاركة في العمل، ومن المقرر أن يلعب دور Corlys Velaryon في السلسلة الجديد التي تطرح على شبكة HBO، بداية من يوم 21 أغسطس الجارى.

حيث أدلى توسان بالتعليقات في مقابلة جديدة مع راديو تايمز حول دوره في المسلسل، وصرح توسان قائلا:" كانت إحدى الصورالأولى التي شاهدتها للشخصية هى صورة مرسومة من الكتاب".

في كتاب جورج آر. مارتن، أغنية النار والجليد، والتي تشكل أساس كل من House of the Dragon و Game of Thrones، تم وصف Velaryons على أنه ذات بشرة بيضاء وشعر شاحب وعينان أرجوانيتان، كما تشير الجارديان.

ومع ذلك في السلسلة الجديدة فإن أعضاء House of Velaryon هم من النبلاء السود، ومن ثم أوضح توسان أن "الإساءة العنصرية" من قبل المعجبين بسلسلة الكتب جاءت بعد أنباء عن اختياره.

حيث كشف توسان قائلا :" هذا نوع من التفكير، ليس ألا، لأننا عندما كنا مجرمين وقراصنة وعبيد في سلسلة Game Of Thrones، كانوا المتابعين موافقين على الأمر، وبالتالي لأن أصحاب البشرة السمراء يلعبون دور النبلاء هذه المرة، فأنتم تواجهون أزمة".

وأنهى توسان حديثه قائلا :" لا أريد أن تكون هذه قصتي، لكنني لن أنكر حدوثها، ولا ينبغي أن يكون هنالك شيئًا يمنع أي شخص من القيام بشيء يريد القيام به".