الجمعة 3 فبراير 2023 11:18 صـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

28 أغسطس عرض الحلقة الرابعة من الموسم الثالث لـ City on a Hill

 City on a Hill
City on a Hill

تطرح الحلقة الرابعة من الموسم الثالث لـ سلسلة City on a Hill، بداية من يوم 28 أغسطس الجارى، على أن تطرح آخر خمس حلقات من الموسم بالتتابع أسبوعيا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بعد طرح الحلقة الثالثة من العمل في 14 أغسطس الجارى.

بدأ طرح الموسم الثالث من مسلسل City on a Hill على شبكة Hulu من يوم 31 يوليو الماضى، على أن يتكون من 8 حلقات، تطرح بـ شكل أسبوعى، وستطرح أخر حلقات الموسم في 25 سبتمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

كما انضم 3 ممثلين جدد ينضمون للموسم الثالث من مسلسل City on a Hill، حيث ينضم كل من كوربين بيرسن وجوان كيلي وإيرني هدسون إلى كيفن بيكون وألديس هودج في سلسلة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يشهد الموسم الثالث من City on A Hill بعض التطورات الجديدة لـ شخصية بيكون، وهو جون "جاكي" رور، الذى يعمل كـ ضمان لعائلة ثرية، حيث تسير الأمور على ما يرام حتى يتم الكشف عن بعض الأسرار.

مسلسل City on a Hill من بطولة كيفن بيكون، ألديس هودج، لورين إي بانكس، مارك أوبراين، أماندا كلايتون، ماثيو ديل نيجرو، وجيل هينيسي، بيرنيل ووكر، لوسيا رايان، كاميرون كيرس، شانون والاس وجون دومان ومايكل أوكيف.

وتدور أحداث مسلسل City on a Hill، حول قصة في التسعينيات في بوسطن التي تركز على مساعد المدعي العام ديكورسي وارد (هودج)، وشراكته غير المتوقعة مع وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي الفاسد جاكي رور (بيكون)، وركز الموسم الثاني على مشروع إسكان فيدرالي في حي روكسبري يعاني من عنف المخدرات وانعدام الثقة في تطبيق القانون المحلي، نظرًا لأن زعيمة التحالف جريس كامبل (ووكر) تعمل بلا كلل نيابة عن المجتمع، فإن جهودها تقوض بسبب نشاط العصابة الذي يحدث تحت أنفها مباشرة.