الأربعاء 8 فبراير 2023 07:39 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إدارة إيفرتون تحفز دايتش بمكافأة ضخمةالاحتلال يُجدد إبعاد نائب مدير الأوقاف الإسلامية عن الأقصى لـ6 أشهرمطار القاهرة يُودع فوج معتمري اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجويخالد الجندي: مصر لا تتخلى عن دورها الإنساني رغم التحديات16 فبراير .. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرالتنسيقية تثمن جهود الداخلية وأجهزة الدولة في احتواء أزمة الوراقلافروف يُؤكد استعداد بلاده لتلبية طلبات موريتانيا من موارد الطاقة والأسمدةطرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرة

بدء عرض مسلسل ”العين بالعين” تزامنا مع عيد ميلاد رامي عياش

رامي عياش
رامي عياش

تبدأ منصة شاهد VIP في عرض أولى حلقات المسلسل الجديد "العين بالعين"، بعد أيام، تزامنا مع احتفال بطل ونجم المسلسل رامى عياش بليلة عيد ميلاده مع أسرته وأصدقائه وجمهوره ومحبيه، والذى يشهد أيضا عودته من جديد إلى عالم الدراما التليفزيونية مع النجمة سيرين عبد النور، التى تشاركه فى بطولة المسلسل الذى ينتمي إلى نوعية الأعمال التشويقية البوليسية.

مسلسل "العين بالعين" من الأعمال ذات الـ 15 حلقة فقط، وهو من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا العلم، وتدور فكرته حول "نورا"، التي تقوم بدورها سيرين عبد النور، وتعمل مصورة وتحاول كشف خيانة زوج صديقتها بتصويره أثناء خيانته لها، ولكن زوج صديقتها يتم قتله ويتم اتهامها هي بقتله، ويقوم بالتحقيق في القضية ضابط يقوم بدوره رامي عياش، إلى أن يصلا في النهاية للقاتل الحقيقي.

ومن ناحية أخرى طرح الفنان رامي عياش أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "حلوين حلوين"، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وعلى جميع منصات الأغاني الشهيرة، أغنية "حلوين حلوين" من كلمات أحمد حسن راؤول بمشاركة رامي عياش، وقام بتلحينها رامي عياش لنفسه، وأخرج الكليب المخرج زياد خوري، وهي من إنتاج شركة مزيكا.

رامي عياش في مسلسل  العين بالعين

رامي عياش في مسلسل  العين بالعين