الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:20 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

محافظ المنيا، يكرم الطالب مارك ناجح الحاصل على المركز الرابع بالثانوية العامة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الطالب مارك ناجح ملاك ابن محافظة المنيا والحاصل على المركز الرابع ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، بحضور أسرة الطالب .

أعرب المحافظ عن سعادته الغامرة بحصول أحد أبناء المحافظة على المراكز الأولى، مؤكدا حرصه الشديد على تكريم " مارك" من أول يوم لإعلان النتيجة ، إلا أن ارتباط الاسرة بظروف تواجدها في القاهرة حالت دون ذلك، وأعرب المحافظ عن فخره الشديد بجميع أبناء المنيا المتميزين والذين يرفعون اسم المحافظ عاليا في جميع المجالات.

وأكد محافظ المنيا على اهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعملية التعليمية، وتسخير جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، لافتا إلى أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد وإخلاص في العمل للطالب وأسرته ، موجها الشكر والتحية لأسرة الطالب على اهتمامها ورعايتها له مما كان له أكبر الأثر في تفوقه وتميزه.

هذا وقد حصل الطالب مارك ناجح ملاك من مدرسة العهد الجديد الخاصة بسمالوط على المركز الرابع على مستوي الجمهورية - الشعبة الرياضية بمجموع 404 درجة.