الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:47 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كأس العالم 2022.. جماهير إنجلترا تحتفل بتأهل المنتخب لربع النهائيوزير التموين: مد المهلة المحددة لحائزي الأرز الشعير والأرز ‏الأبيض لإخطار مديريات التموين التابعة لهم حتى 25-12-2022.مواعيد مباريات اليوم.. كوريا تصطدم بالبرازيل واليابان تواجه كرواتيايخدمة التجارة العالمية.. وزير النقل: تطوير ميناء الإسكندرية الكبير وإنشاء منطقة صناعيةالرئيس السيسى: 700 مليون جنيه تعويضات اجتماعية لإخلاء مكان محور المحموديةعثمان احمد عثمان قصة كفاح التحق بالجامعة بشهادة فقرضبط مخالفات متنوعة فى حملة تموينية بمركزى دكرنس و ميت غمر بالدقهليةعلاء عابد : إفتتاح الرئيس لمحور التعمير يؤكد على عظمة الدوله المصرية التى أنشأت شبكة طرق عالمية في بضع سنواتالنائب علاء عابد : مصر مؤهلة في عهد السيسى لتتبوأ مكانة مرموقة على خريطة الاقتصاد العالمىأسعار الأسماك فى الأسواق والبلطى بـ44 جنيها للكيلوالرئيس السيسى: المخالفات تعطل تطوير وبناء المحاور ودي فلوس مصر والناسالرئيس السيسي: بنحط كل المصريين فى الصورة معانا عشان يعرفوا الإمكانيات الموجودة

تعملها إزاى.. كيفية استعادة حساب Google إذا نسيت عنوان بريدك الإلكترونى

جوجل
جوجل

إذا كنت تتذكر كلمة المرور الخاصة بك وليس عنوان البريد الإلكتروني، فإن Google تقدم طريقة لاسترداده، وذلك عبر بعض الخطوات البسيطة التي نرصدها لك وفقا لما ذكره موقع "business insider".

1. انتقل إلى صفحة "العثور على بريدي الإلكترونى" فى Google

إذا كنت لا تستطيع تذكر عنوان بريدك الإلكترونى، فانتقل إلى صفحة Find My Email، هذا هو المكان الذي ستبدأ فيه عملية استرداد الحساب عندما لا تتذكر عنوان بريدك الإلكترونى.

2. أدخل البريد الإلكترونى أو رقم الهاتف المخصص للطوارئ
سترى بعد ذلك مربع نص حيث يُطلب منك إدخال بريد إلكترونى أو رقم هاتف مخصص للطوارئ، وبمجرد إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكترونى، اضغط فوق "التالى".

3. إدخل اسمك الأول والأخير
بعد ذلك، سيُطلب منك اسمك الأول والأخير، ادخله فى مربعات النص المناسبة واضغط فوق التالى.

4. إرسال رمز التحقق
ستحتاج Google إلى إرسال رمز التحقق إلى البريد الإلكترونى أو رقم الهاتف المخصص للطوارئ، اضغط فوق إرسال.

5. ادخل رمز التحقق
إذا كنت تستخدم بريدًا إلكترونيًا مخصصًا للطوارئ، فتحقق من صندوق الوارد الخاص به بحثًا عن رمز التحقق، وإذا كان هاتفًا، فتحقق من رسائلك، وبمجرد استرداد الرمز، أدخله في مربع النص واضغط فوق التالي.

6. اختر حسابًا
سيعرض لك Go قائمة بالحسابات المرتبطة بالبريد الإلكترونى أو رقم الهاتف المخصص للطوارئ. إذا رأيت الحساب الذي تريد استرداده، فاضغط فوقه للتحديد.

7. ادخل كلمة المرور الخاصة بك
نظرًا لأنك تتذكر كلمة المرور، ادخلها في مربع النص واضغط فوق التالي، ستحتاج إلى التحقق من أنك أنت من يقوم بالفعل بالوصول إلى الحساب إذا قمت بتمكين التحقق من خطوتين.