الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:54 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

”صناعات مصر”.. إكسترا نيوز تبرز عملية تطوير محلج قطن الفيوم

محالج
محالج

عرضت قناة إكسترا نيوز تقريرا تليفزيونيا تحت عنوان "صناعات مصر.. تطوير محلج القطن بالفيوم"، قالت خلاله إنه أحد أهم المشروعات التي تساهم في نقلة كبيرة في منظومة القطن الجديدة وحلج الأقطان.

ويضيف التقرير، أن المحلج على مساحة 10 أفدنة بمدينة الفيوم بتكلفة بلغت 250 مليون جنيه، وأن طاقته الإنتاجية بعد التطوير بلغت 5 أطنان قطن شعر / ساعة، و120 طن شعر/ يوم.

وتابع: "الماكينات الجديدة مكنت المحلج من إجراء عملية حلج القطن آليا، وعملية التطوير جرت بالتعاون مع شركة هندية بتكنولوجيا أمريكية وفقا للمعايير العالمية".