الأربعاء 8 فبراير 2023 05:59 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
١٠٠٠ متر من ”مستثمرى المشروعات المتوسطة” لإقامة معرض أهلا رمضانريال مدريد يفتقد 7 لاعبين أمام الأهلى الليلة فى نصف نهائى كأس العالم للأنديةمحافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير منطقة المحطة الجديدةرئيس الوزراء السوري: إنقاذ أكثر من 2200 شخص حتى الآن جراء الزلزالفلسطين تؤكد دعمها لتركيا في محنة الزلزالوزير الطاقة اللبناني: سلطة الكهرباء مستعدة لزيادة امدادات الكهرباء اربع ساعات يوميامفتي المملكة العربية السعودية: المملكة حريصة على تلبية احتياجات المعاناة حول العالمجمعية الصحفيين العمانية تشارك بورق في ملتقى قادة الإعلام العربي في الأردنالدكتورة شاهيناز عبد الكريم تكتب .. الدويقه وزلزال شرق المتوسط .المفوضية الأوروبية: الحكومة السورية تطلب المساعدة من خلال تفعيل آليات الحماية المدنيةمحمود حافظ بأكثر من وجه بين السينما والدراماوزير الإدارة الإقليمية السورية: الحرب الإرهابية تسببت في تدمير البنية التحتية وفقدان الآليات اللازمة

الجمعة المقبل.. أولى حلقات برنامج الحق المبين في موسمه الجديد على دى أم سى

 اسامه الازهرى
اسامه الازهرى

يبدأ الجمعة المقبل أولى حلقات الموسم الثانى من برنامج الحق المبين، الذى يقدمه الإعلامى أحمد الدرينى، ويستضيف في حلقاته الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية.

البرنامج يعرض على قناة دى أم سى، الساعة الرابعة والنصف عصرا، قال الإعلامى أحمد الدريني، وخلال برومو البرنامج إنه سيتم التساؤل والمناقشة حول من أين تنبع الأزمة، كيف ينتج الخلل نفسه انفجارا في اتجاهين متضادين؟

وخلال البرومو أيضا أوضح الدكتور أسامة الأزهرى، أن التطرف والإلحاد يولدان معا كتوأمين ملتصقين، والعدوان على الشريعة أم إرهابا.
وأضاف الدكتور أسامة الأزهرى، أنه من إلحاد حسن البنا إلى إلحاد إسماعيل أدهم، ومن وحشية أبو بكر البغدادي، إلى إلحاد ستيفن هوجن، سيكون هناك مواجهة شاملة نضع فيها الإلحاد والإرهاب معًا في ميزان العلم.