الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:37 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكان

السبت..راجح داود يقدم ”وشوشة الورد”فى حفلًا موسيقيًا بمكتبة الإسكندرية

 راجح داوود
راجح داوود

يُقدم أوركسترا مكتبة الإسكندرية حفلًا موسيقيًا للفنان الكبير راجح داوود بعنوان "وشوشة الورد"، وذلك يوم السبت الموافق 20 أغسطس في تمام الثامنة والنصف مساءً بالمسرح الكبير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

"وشوشة الورد" هي المؤلفة الموسيقية التي أهداها المؤلف إلى صديق عمره الراحل فنان الديكور المصري صلاح مرعي.

كما يتضمن الحفل أعمالًا أوركسترالية تقدم لأول مرة يشارك فيها بالعزف المنفرد والغناء نخبة متميزة من الصوليستات تحت قيادة المايسترو ناير ناجي.

وكان الموسيقار "راجح داود" قد أهدى مؤلفاته التي قدمها مع أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي إلى الدكتور "مصطفى الفقي" مدير مكتبة الإسكندرية.

ويعتبر راجح داود أحد أهم واضعي الموسيقى التصويرية للأفلام في السينما المصرية، أستاذ بالمعهد العالي للموسيقى، حصل على بكالوريوس الكونسرفتوار في التأليف الموسيقى عام 1977ودبلوم الدراسات العليا وشهادة الفنون العليا من أكاديمية فيينا للموسيقى، حاصل على العديد من الجوائز الهامة منها جائزة الدولة التشجيعية في الفنون من المجلس الأعلى للثقافة عام 1996، جائزة في المهرجان القومي للسينما الروائية وجائزة الدولة للتفوق في الفنون من المجلس الأعلى للثقافة عام 2003 وغيره.